أخر الاخبار

شركة سامسونج ستزويد هواتفها المتوسطة القادمة بكاميرا عملاقة بدقة 108 ميجا بكسل


شركة سامسونج ستزويد هواتفها المتوسطة القادمة بكاميرا عملاقة بدقة 108 ميجا بكسل




شركة سامسونج ستزويد هواتفها المتوسطة القادمة بكاميرا عملاقة بدقة 108 ميجا بكسل 






كشفت العديد من المعلومات والأخبار المسربة من كوريا الجنوبية التي تشير إلى ان شركة سامسونج تخطط بالفعل لتزويد هواتفها المتوسطة القادمة بكاميرا رئيسية خلفية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل، هذه الكاميرا التي ظهرت لأول مرة على هواتف سامسونج الرائدة سلسلة جلاكسي اس 20 التراء وجلاكسي نوت 20 التراء.

 وسلسلة جلاكسي نوت 20 التراء الذي تم إطلاقة خلال العام الماضي، وبحسب المعلومات فإن سامسونج تخطط لتوسعة الهواتف الذكية التي ستحصل على هذه الكاميرا العملاقة لتشمل الهواتف المتوسطة، وستكون بهذه الخطوة اذا ما صحت منحت المزيد من محبي هواتف سامسونج المتعة والاستفادة من هذا المستشعر العملاق.




كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل على هواتف جلاكسي A القادمة 






فمن خلال التقارير والأخبار التي تفيد بأن الهواتف الذكية المتوسطة من شركة سامسونج التي ستحصل على هذه الكاميرا العملاقة تشمل سلسلة جلاكسي A وبالأخص جلاكسي A73 الذي بدأت شركة سامسونج العمل عليه فعلا، والذي من المقرر إطلاقة خلال الربع الأول من العام القادم 2022 هذا إلى جانب جلاكسي A53. وجلاكسي A22 . 


هذا بالإضافة إلى بعض من سلسلة هواتف جلاكسي M مثل جلاكسي ام 33 وجلاكسي ام 43 التي سيتم إطلاقها خلال العام القادم 2022، وهذا المستشعر بالتأكيد سيأتي مع مثبت بصري.




من المتوقع ان تأتي هواتف جلاكسي A القادمة بشاشة بمعدل تحديث 120






وتعد هواتف شركة سامسونج الكورية جلاكسي A المتوسطة من أنجح الهواتف الذكية مبيعا على الإطلاق لهذا تحاول سامسونج إدخال المزيد من التحسينات والخدمات الجديدة على هذه الهواتف التي تواصل النجاح، كما أنه من المتوقع أن تأتي هواتف جلاكسي A المتوسطة القادمة بشاشة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز.


 بالإضافة إلى مقاومة المياه والاتربة بمعيار IP68, مع إدخال المزيد من التحسينات على العتاد الداخلي لهذه الأجهزة المنتظرة مثل المعالج وبطاقة الرسوميات التي من المتوقع أن تأتي من شركة أمد AMD بالإضافة إلى تحسين التصوير الليلي لهذه الأجهزة.








  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-