أخر الاخبار

شركة اوبو Oppo الصينية تستعد للإعلان عن افضل هاتفين متوسطين Oppo K9 Pro Oppo Reno6 pro


شركة اوبو Oppo الصينية تستعد للإعلان عن افضل هاتفين متوسطين Oppo K9 Pro Oppo Reno6 pro






شركة اوبو Oppo الصينية تستعد للإعلان عن افضل هاتفين متوسطين Oppo K9 Pro Oppo Reno6 pro





كشفت العديد من التقارير والأخبار الواردة من الصين التي تؤكد بأن شركة اوبو Oppo تستعد للكشف عن هاتفين ذكيين جديدين متوسطين خلال حدث خاص بها ستنظمه في الصين يوم 26 أو 27 من الشهر الجاري سبتمبر 2021 .


الذين سيأتيان تحت اسم اوبو كي 9 برو Oppo K9 Pro وهاتف اوبو Oppo Reno6 pro وأشار التقارير والأخبار الإعلامية أن الجهازين سيحملان مواصفات ومميزات متطورة تتناسب مع هذه الفئة من هذه الهواتف المتوسطة.






افضل الهواتف سياتي مع معالج Dimensity 1200





بحسب التقارير وما نشرة موقع JD الصيني فإن هاتف اوبو كي 9 برو Oppo K9 Pro سيأتي مع شاشة من نوع اوليد، ومعالج من شركة ميدياتيك التايوانية ديمنستي Dimensity 1200 بتردد 3 جيجا هرتز وبصمة الأصابع مدمجة تحت الشاشة، وذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت. 



وذكرت التقارير بأنه سيتم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من شركة اوبو كي 9 برو بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل، هذا كل ما تم تسريبه عن المزايا التي سيأتي بها هذا الهاتف الذي سيتم اطلاقة خلال يومي 26 او 27 من سبتمبر الجاري2021





سيدعم افضل الهواتف الذكية المتوسطة Oppo Reno6 5G pro اربع كاميرا



سيدعم افضل الهواتف الذكية المتوسطة Oppo Reno6 5G pro اربع كاميرا 





فيما ستأتي النسخة الثانية من أفضل هواتف اوبو Oppo Reno6 5G pro بشاشة بحجم 6.55 من نوع سوبر اموليد بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز ، مع مستشعر البصمة مدمج أسفل الشاشة، ومعالج من شركة ميدياتيك التايوانية ديمنستي 1200.

 وسيدعم الهاتف اربع كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية بدقة 32 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة والرابعة  بدقة 2 ميجا بيكسل ماكرو والعمق.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-