أخر الاخبار

كلية الهندسة بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من طلاب هندسة البترول


كلية الهندسة بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من طلاب هندسة البترول.




كلية الهندسة بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من طلاب هندسة البترول.





كرمت اليوم كلية الهندسة بجامعة الحديدة الدفعة الرابعة من قسم هندسة البترول دفعة رواد الطاقة البالغ عددهم 76 طالب وطالبة. بمناسبة تخرج د.

وفي حفل التكريم أشاد محمد عياش قحيم محافظة الحديدة بالدور العلمي والأكاديمي الذي تقدمة  جامعة الحديدة بالمحافظة رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجه الجامعة ومختلف كلياتها جراء الحرب الدائرة في  المحافظة، وخروج معظم مباني الجامعة عن الخدمة لوقوعها في خطوط التماس.

 


نجني ثمرة من ثماره 




مشيرا إلى ان استمرار العملية التعليمية بمختلف كليات جامعة الحديدة يعد انجاز تعليمي ميداني  غير مسبوق، الذي نجني اليوم ثمرة من ثماره بتخرج وتكريم  هذه الدفعة من طلاب كلية الهندسة، دفعة رواد الطاقة. مؤكدا على ان السلطةالمحلية بالمحافظة على استعداد تام لتوسيع دعمها لجامعة الحديدة.




تضم أكثر من 90 تخصص تعليمي واكاديمي 





من بدورهما استعرض رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل وعميد كلية الهندسة الدكتور علي الزبيدي سير العملية التعليمية والأكاديمية بكافة كليات جامعة الحديدة وخاصة النوعية رغم الصعوبات والاشكاليات التي تواجه الجامعة وخاصة عدم توفر قاعات كافية للمحاضرات. 

مشيرين إلى أن جامعة الحديدة تضم أكثر من 90 تخصص تعليمي واكاديمي وفي مختلف المجالات ومنها على سبيل المثال الطب البشري الاسنان والمختبرات والصيدلة والتمريض وهندسة البترول والهندسة الغذائية والهندسة المدنية وغيرها من التخصصات. 




تخرج 76 طالب وطالبة يعد إنجاز تعلمي في غاية الأهمية




لافتين إلى أن الاحتفال اليوم بتخرج طلاب احد هذه التخصصات النوعية المتمثلة في الدفعة الرابعة من قسم البترول بكلية الهندسة البالغ عددهم 76 طالب وطالبة يعد إنجاز تعلمي في غاية الأهمية.


فيما ثمن الخريجين جهود رئاسة الجامعة و قيادة كلية الهندسة وهيئة التدريس بالكلية، لما بذلوه من دعم  وجهود في سبيل تحصيلهم العلمي على مدى سنوات الدراسة.

عقب ذلك قام محافظ المحافظة ورئيس جامعة الحديدة بتكريم الطلاب الخريجين.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-