أخر الاخبار

شركة امازون تدخل عالم الصناعات الإلكترونية بإعلانها عن اول سلسلة شاشات تلفاز Fire VT


شركة امازون تدخل عالم الصناعات الإلكترونية بإعلانها عن اول سلسلة  شاشات تلفاز Fire VT



شركة امازون تدخل عالم الصناعات الإلكترونية بإعلانها عن اول سلسلة  شاشات تلفاز Fire VT




شركة أمازون واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال التسوق او البيع عبر الانترنت لمختلف البضائع والسلع ومنها الإلكترونيات والأجهزة الذكية والملابس والتصميم وكل ما يطلبه المستهلك يجده بسوق أمازون المنتشرة فروعها في معظم الأسواق العالمية، إلا أن شركة أمازون دخلت في العالم التصنيع الإلكترونية مؤخرا،



تدعم شاشات تلفاز أمازون الأوامر الصوتية   





حيث أعلنت شركة أمازون وبشكل رسمي خلال الساعات الماضية عن أول سلسلتها من شاشات التلفاز التي تحمل أسم 4K Fire VT  بعلامة أمازون التجارية، وتأتي هذه الشاشات بأحجام 75 بوصة و65 بوصة و55 بوصة و50 بوصة و43 بوصة.

 وتدعم شاشات تلفاز أمازون تقنية HDR10، وتدعم الأوامر الصوتية التي من خلالها تستطيع فتح الشاشة واغلاقها واختيار المحتوى أو القناة التي ترغب في مشاهدتها أو ضبط السطوع أو رفع الصوت او خفضه.



 يبدأ سعر شاشات امازون من  410 دولار  




وتقدم شاشة تلفاز أمازون مستوى عرض عالي من الوضوح والدقة للصور والمحتوى الذي تبثه، فيما لم يتم تزويد شاشة تلفاز أمازون Fire TV بتقنية أو ميزة HDMI 2.1 وتردد 120 هرتز، وبحسب شركة أمازون سيتم توفير سلسلة شاشات تلفاز أمازون Fire TV Edition في أكتوبر القادم .

 بسعر 1100 دولار لشاشة التي تأتي بحجم 75 بوصة 830 دولار لشاشة بحجم 65 إنش و560 دولار لشاشة التي تأتي بحجم 55 بوصة و 510 دولار لشاشة التي بمقاس 50 بوصة و 410 دولار لشاشة التي تأتي بحجم 43 بوصة.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-