أخر الاخبار

آبل ترسل تحديث نظام تشغيلها الجديد ios 15 الى كافة هواتفها ولوحياتها التي تعمل بنظام التشغيل ios 14


آبل ترسل تحديث نظام تشغيلها الجديد ios 15 الى كافة هواتفها ولوحياتها التي تعمل بنظام التشغيل ios 14

 




 آبل ترسل تحديث نظام تشغيلها الجديد ios 15 الى كافة هواتفها ولوحياتها التي تعمل بنظام التشغيل ios 14 






وصل أخيرا نظام التشغيل الجديد الخاص بشركة آبل الامريكية ios 15 وبشكل رسمي لجميع الهواتف الايفون و الإيبادات التي تعمل بنظام التشغيل ios14 في معظم دول العالم ومنها العربية وأصبح بإمكان المستخدمين بهذه الدول الشروع في تنزيل وتثبيت النظام الجديد على أجهزتهم والاستفادة من الخدمات والمميزات التي جاء بها هذا النظام، وستحصل جميع هواتف الايفون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل السابق ios 14 على نظام التشغيل الجديد ios 15.


 فيما الايبادات التي تعمل بنظام التشغيل السابقة ios 14 ستحصل على نظام التشغيل الجديد ios 15, وعليكم بعض النصائح قبل الشروع في تحديث النظام الجديد، يجب تحديث التطبيقات التي كانت تعمل على نظام التشغيل ios14 من خلال سوق آبل وذلك بهدف التأكد من توافقها مع نظام التشغيل الجديد واستخدامها بعد التحديث بدون مشاكل، 



قبل التحدث بطارية مشحونة بنسبة 70%  5 جيجا خالية للجهاز





حيث بدأ مطوري التطبيقات بتحديث تطبيقاتهم لتتوافق مع نظام التشغيل الجديد ios 15، وقبل التحديث يجب على المستخدم التأكد من شحن بطارية جهازه لأكثر من 70% وحفظ كلمة السر الخاصة بالجهاز لأنه سيطلبها منه بعد التحديث Update .

 وأن يكون اتصال الهاتف بالإنترنت عبر الوأي فأي ويجب أن يكون جهاز يحتوي على 5 جيجا مساحة تخزين خالية وكافية، واخذ نسخة احتياطية من بيانات جهازك.





يدعم التحديث الجديد العديد من المميزات الجديدة 





لبدأ التحديث يجب على المستخدم تشغيل الوأي فأي ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات واختيار تحديث البرامج اذا التحديث Update متوفر سيظهر على جهازك سيطلب منك تنزيل وتثبيت اضغط على موافق ستبدأ عملية التنزيل وتثبيت نظام تشغيل ios وبعد الانتهاء سيعمل إعادة التشغيل وسيطلب منك كلمة السر.

 ويضم التحديث العديد من الخدمات والمزايا الجديد التي سيستمتع بها المستخدم، ومن هذه الميزات على سبيل المثال  ميزة النص الحي Live Text، وميزة السحب والافلات الجديدة على تطبيق الصحة. ومميزات فيس تايم FaceTime، وميزة مشاركة الأفلام ومقاطع الفيديوهات مع طرف آخر، وميزة الصوت المكاني أو المحيطي، وعزل الصوت، والطيف الواسع ،وغيرها من المميزات والتحسينات الجديدة التي جاء بها النظام الجديد ios 15.




الدول العربية التي وصلها التحديث في أوقات مختلف 





وبدأ التحديث بالوصول إلى معظم دول العالم ومنها الدول العربية التالية،
1. المملكة العربية السعودية
2. العراق.
3. فلسطين.
4. البحرين.
5.قطر.
6. سلطنة عمان.
7.اليمن .
8. سوريا.
9. الأردن
10. الكويت.
11.لبنان.
12.الامارات.
13. مصر.
14.ليبيا.
15.تونس.
16.الجزائر.
17.المغرب.
18.موريتانيا.
19.جبيوتي.
20.السودان.




هذه كانت الدول العربية التي وصلها التحديث




كانت هذه الدول العربية التي وصل إليها تحديث نظام التشغيل ios 15 ويستهدف كافة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios 14. كما وصل التحديث إلى معظم دول العالم، في أوقات مختلفة، بحيث لا يحصل ضغط على الرسيفرات.






  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-