أخر الاخبار

مراجعة مزايا وخصائص احدث حواسيب شركة اسوس من سلسلة Zenbook Pro وVivobook Pro


مراجعة مزايا وخصائص احدث حواسيب شركة اسوس من سلسلة  Zenbook Pro وVivobook Pro



مراجعة مزايا وخصائص احدث حواسيب شركة اسوس من سلسلة  Zenbook Pro وVivobook Pro



أعلنت شركة أسوس التايوانية الرائدة في تصنيع الحواسيب الحمولة عن حاسوبين جديدين من الحواسيب المحمولة اللاب توب العالية التطور وذات تصميم أنيق وجذاب والذي تأتي تحت اسم فيفو بوك Vivobook Pro وزين برو Zenbook Pro Duo وتدعم الحواسيب شاشة عرض من نوع اوليد بدقة فور كي 4k تدعم سطوع 550 شمعة أو نت وتقنية اتش دي أر10 HDR بحجم 15.6 انش وشاشة بحجم 14 انش. 

 وتدعم الحواسيب المحمولة من شركة إسوس التايوانية وحدة تحكم من نوع Dial الموضوعة بأعلى يسار  لوحة اللمس تاتش باد التي تعطي المستخدمين المزيد من الوضوح أو الدقة أثناء استخدام الحواسيب.




يدعمان معالجات من انتل من الجيل الحادي عشر 





كما تدعم الحاسوبين الجديدين العديد من برامج أدوبي المثبتة مسبقا على الجهازين مثل الفوتوشوب وبرايمر برو, وتضم الحواسيب معالجات من شركة إنتل من نوع كور i7 من الجيل الحادي عشر ومعالج كور i9 من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسوميات من إنتل أيضا من نوع نيفيديا ار تي أكس 3060 أو 3070.

وتتميز بذاكرة وصول عشوائية رام 64 جيجا بايت او 32 جيجا بايت من نوع دي دي ار 4 وسعة تخزين من 512 جيجا أو واحد تيرا بايت، وتدعم توسعة التخزين من خلال بطاقة ذاكرة خارجية، كما يتمتع حاسوب زين بوك برو مع بعض المميزات والخصائص عن حاسوب فيفو بوك Vivobook.




سياتي بسعر يبدا من 1480 دولار أمريكي




حيث تم تزويد حاسوب زين بوك بشاشة إضافية لتحسين وتعزيز الأداء ومعالج كور i9 من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسوميات من إنتل من نوع نفيديا RTX 3070 ويدعم حاسوب زين بوك كافة منافذ الإدخال والإخراج وسيتم توفير الجهاز في الأسواق بسعر 1480 دولار أمريكي ويختلف السعر من بلد إلى آخر.




سيتم توفيرهما في الأسواق بسعر يبدأ من 925 دولار  




فيما يضم حاسوب اسوس فيفو برو VivobookPro الذي يأتي بنسختين النسخة الأولى تدعم شاشة بحجم 14 انش بدقة 2k من نوع اوليد فيما النسخة الثانية تأتي بشاشة بمقاس 16 أنش اوليد بدقة 4k وتم تزويد النسختين من الحواسيب بذاكرة وصول عشوائية تبدأ من 32 جيجا بايت او 64 جيجا بايت كما تم تزويد النسختين من الحواسيب بكافة منافذ الإدخال والإخراج والعرض .

وسيتم توفيرهما في الأسواق في الربع الرابع من العام الجاري 2021 بسعر يبدأ من 925 دولار للنسخة التي تحمل شاشة بحجم 14 أنش و 1410 دولار للشاشة التي تحمل شاشة بحجم 16 انش.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-