أخر الاخبار

افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس الاحترافي والمميز والسريع والمتجاوب مع الهواتف والمقبول لدى ادسنس


افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس الاحترافي والمميز والسريع والمتجاوب






افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس الاحترافي والمميز والسريع والمتجاوب مع الهواتف والمقبول لدى ادسنس 



 هناك كم هائل من القوالب الخاصة بالمدونات والمواقع على الويب المدفوعة والمجانية حتى أصبح المستخدم في حيرة من أمره في اختيار افضل قالب من هذه القوالب لمدونته أو موقعة الإلكتروني، يكون سريع ومتجاوب مع الهواتف الذكية ومقبول لدي شركة جوجل ادسنس، بالإضافة لوحة تحكم سهلة وغير معقدة، ويقدم القالب دعم فني متكاملة ما بعد البيع ومن خلال هذه التدوينة سنتعرف على أفضل  قالب مدفوع لعام 2022 .




افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس مصمم بشكل احترافي



وهو قالب سيو بلس الحديث والسريع والمصمم بشكل احترافي, قل ما تجد في  قالب بنفس تصميمة وجمالة وسرعته فهو من افضل القوالب بلوجر المميزة لعام 2022 الذي يضم كافة المميزات التي يتمنها كل مدون على مدونته او موقعة الإلكتروني , فقالب سيو بلس  رائع جدا ويدعم العديد من المميزات والأدوات السهلة الاستخدام للقالب  وإدارة القالب  وفهم استخدامه. كما ان قالب سيو بلس يضم اكواد الميتا تاج التي تساهم في تحسين الموقع وظهوره  بشكل  جيد امام الزائر للمدونة او الموقع في محركات البحث واثناء عرض المقالات, فالقالب يدعم ثمانية اشكال لعرض المقالات بشكل احترافي وجميل جدا.




يقدم افضل قوالب بلوجر سيو بلس  2022 نسختين باللغة العربية والانجليزية 



ويأتي افضل قالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس بالعديد من المزايا الرائعة والغير موجودة في قالب اخر ومنها يوفر القالب اربع نسخ من القالب منها نسختين مدفوعة النسخة الأولى تدعم اللغة العربية والنسخة الثانية تدعم اللغة الإنجليزية   في النسخة الثالثة والرابعة هي نسخ مجانية النسخة الأولى  تدعم اللغة العربية والنسخة الثانية تدعم اللغة الإنجليزية.. الا ان النسخة المجانية لا تأتي بنفس مميزات وامكانيات النسخة المدفوعة. واكواد جميع النسخ نظيفة ولا تحتوي على أي أخطاء, كما ان كافة النسخ مقبولة  للربح من جوجل ادسنس.



افضل قوالب بلوجر سيو بلس اكثر المناطق لوضع اكواد الإعلانات 




كما يدعم افضل قوالب عام 2022  سيو بلس لوحة تحكم بالقالب رائعة وسهلة الاستخدام , والقالب يضم  القائمة الرئيسية للأقسام  وصفحات سياسة الخصوصية واتصل بناء ومن نحن وسياسة الاستخدام , الى جانب جميع نوافذ مواقع التواصل الاجتماعي بالأعلى القالب واسفل القالب والشريط الجانبي للقالب وشريط الأخبار, وقائمة الإعلانات التي تحتوي على اكثر من 21 موضع او مكان او خانة  يستطيع من خلالها المستخدم وضع اكواد الإعلانات ومنها إعلانات  القائمة الرئيسية للقالب التي تعرض للحاسوب واعلانات التي تتوافق مع  الهواتف الذكية واللوحيات  بكل سهولة, بالاضافة الى  وضع  اكواد الإعلانات  في  اعلى المقال ووسط المقال واخر المقال وفي الشريط الجانبي للقالب وغيرها من الأماكن بالاضافة الى كود الإعلانات التلقائية..



يدعم افضل قوالب بلوجر سيو بلس وضع الهاتف السريع 



فيما يدعم افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس صفحة تحويل الروابط لزيادة الأرباح وضع الهاتف السريع والعديد من أنماط عرض المقالات على القالب والوضع الليلي . كما تم مؤخرا أضافة وضع القراءة على القالب الذي يستطيع من خلاله الزائر تكبير خط المقال ويباعد بين سطور وفقرات المقال لتسهيل قراءة المقال . ويسمح القالب للزائر بكتابة التعليقات . بالإضافة الى  صفحة اتصل بناء والارشيف. بالاضافة الى عدادات تغيير الوان وخلفيات القالب, ومنطقة التدوينات  الإضافية, وميزة المقالات الإضافية. 




سعر افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس



في حين تقدم إدارة افضل قوالب بلوجر لعام 2022 سيو بلس دعم متواصل منذ بداية شراء القالب في حل أي مشاكل قد تواجه المستخدم اثناء استخدام القالب, بالاضافة الى تقديم التحديثات والترقيات المتواصلة للقالب بشكل مجاني, مدي الحياة, كما تمكن إدارة القالب المستخدم من إزالة حقوق القالب مقابل 15 دولار يدفعها المستخدم, ويأتي سعر افضل قوالب بلوجر لعام 2022 ب 10 دولار امريكي يسمح لك بتركيب القالب على ثلاث مدونات. 



رابط موقع القالب الرسمي 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-