أخر الاخبار

تستعد شركة شومي الصينية لإطلاق احدث سياراتها الكهربائية الجديدة مطلع عام 2024


تستعد شركة شومي الصينية لإطلاق احدث سياراتها الكهربائية الجديدة مطلع عام  2024



تستعد شركة شومي الصينية لإطلاق احدث سياراتها الكهربائية الجديدة مطلع عام  2024





يستعد العملاق الصيني شركة شومي للبدء في الإنتاج التجاري لسيارتها الكهربائية الجديدة الحديثة والمتطورة خلال مطلع عام 2024. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة شومي لي جين Lei Jun على أن شركة شومي ستبدأ في إنتاج التجاري لسياراتها الكهربائية في الربع الأول من عام 2024. 

كما نشر مدير التسويق الدولي بشركة شومي على حساب الشركة  بمواقع التواصل الاجتماعي زانغ زيوان بأن مشروع انتاج التجاري لسيارة الكهربائية يمثل الهدف الرئيسي التالي لقسم السيارات الجديد الذي أعلنت عنه شركة شومي رسميا في وقت سابق من هذا العام..




شومي تستكمل إجراءات  التسجيل التجاري لسياراتها الكهربائية 





وكانت شركة شومي أعلنت في مارس الماضي 2021 بأنها ستقوم باستثمار 10 مليارات دولار في قسم السيارات الكهربائية الجديد لمدة عشر سنوات قادمة واستكملت الشركة كافة  الإجراءات التسجيل التجاري لسياراتها الكهربائية في أواخر أغسطس الماضي، كما قامت الشركة بعملية توظيف واسعة في هذا القسم أو القطاع الجديد، فيما لم تبين الشركة بعد اذا ما كانت ستبدأ في إنتاج السيارات الكهربائية الجديد بمفردها أو بالتعاون مع شركة مصنعة لسيارات أخرى.



اهتمام واسع بتصنيع السيارات الكهربائية 





هذا ويشهد قطاع السيارات الكهربائية اهتماما واسعا من قبل العديد من الشركات المصنعة للسيارات والشركات المصنعة للهواتف الذكية، فألى جانب اهتمام شركة شومي بالسيارات الكهربائية، هناك شركة آبل الامريكية على التي تعمل أيضا على سيارة كهربائية جديدة، التي من المتوقع ان تقوم بإطلاقها ما بين نهاية عام 2023 أو مطلع عام 2024.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-