أخر الاخبار

هواوي الصينية تستعد لإطلاق نظام تشغيلها الجديد هارموني HarmonyOS 3.0 للمطورين في 24 من الشهر الجاري أكتوبر


هواوي الصينية تستعد لإطلاق نظام تشغيلها الجديد هارموني  HarmonyOS 3.0 للمطورين 24 من الشهر الجاري أكتوبر



 هواوي الصينية تستعد لإطلاق نظام تشغيلها الجديد هارموني  HarmonyOS 3.0 للمطورين في 24 من الشهر الجاري أكتوبر





كشفت بعض التسريبات المحدودة القادمة من الصين التي تؤكد بأن شركة هواوي العملاقة تستعد لإطلاق النسخة الثالثة من نظام تشغيلها الجديدة هارموني او اس HarmonyOS 3.0 خلال الأسابيع المقبلة وبتحديد في مؤتمر المطورين الذي ستنظمه يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري أكتوبر 2021 الذي الذي سياتي ترقية للنسخة السابقة Harmony O S 2 .

 وستدعم  النسخة الجديدة من نظم تشغيل هواوي الجديدة HarmonyOS 3.0 العديد من الخدمات والمميزات الجديدة التي سيأتي بها النظام، 

هذا وقلصت شركة هواوي اعتمادها على تطبيقات وخدمات جوجل بشكل كبير جدا بالرغم أنها لازالت تعتمد على بعض خدمات جوجل.




تتوقع هواوي بان يصل نظامها الى 300 مليون هاتف مع نهاية العام الجاري





وكانت شركة هواوي الصينية أعلنت عن نظام تشغيلها الجديدة هارموني او اس Harmony O S 2 في السادس عشر من سبتمبر من العام الماضي 2020  كنظام تشغيل بديل للهواتف الذكية والوحيات لنظام التشغيل الأمريكي أندرويد، 

 وبدأ بالفعل هذا النظام الجديد يشق طريقة إلى معظم هواتف شركة هواوي في الصين، والذي وصل إلى أكثر من 120 مليون هاتف على مستوى الصين حتى الآن وتتوقع هواوي بأن يصل نظام تشغيل مع نهاية العام الجاري 2021 إلى أكثر من 300 مليون مستخدم.




سيتم طرحة للمطورين في 24 أكتوبر القادم





وقال موقع IT Home News بموجب تغريده احد موظفي شركة هواوي الصينية بأن نظام التشغيل الجديد هارموني او اس Harmony O S 3 أصبح جاهز وستقوم الشركة  بطرحة  في مؤتمر المطورين.

 الذي سيتم تنظيمه في يوم الرابع والعشرين من الشهر القادم أكتوبر 2021 والذي يحمل العديد من التحديثات والخدمات الجديدة او التي تأتي لأول مرة.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-