https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر احدث حواسيب شركة سامسونج المحمولة جلاكسي Galaxy Book
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر احدث حواسيب شركة سامسونج المحمولة جلاكسي Galaxy Book


مواصفات ومميزات وسعر احدث حواسيب شركة سامسونج المحمولة جلاكسي Galaxy Book

أحدث حواسيب سامسونج جلاكسي Galaxy Book 

دفعة واحدة كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي عن أحدث حواسيبها المحمولة المكونة من ثلاثة إصدارات .

وهي جلاكسي بوك العادي Galaxy Book وجلاكسي بوك Galaxy Book Odyssey وجلاكسي بوك Galaxy Book Pro 360 5G،

 وتدعم الحواسيب العديد من المواصفات والمزايا الفنية والتقنية الحديثة والرائدة في عالم الحواسيب، 

وهي مصنوع هيكلها من المعدن وتعمل بواسطة معالج كور من شركة إنتل الأمريكية من الجيل الحادي عشر، وتدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس،

 وتعمل بنظام التشغيل ويندوز11 ولا تحمل هذه الحواسيب أي ميزة أو خدمة جديدة غير مألوفة تنفرد بها عن بقية حواسيب الشركات الأخرى.

كما تدعم الحواسيب بإصداراتها الثلاثة نظام صوتي استريو بتقنية Dolby Atmos مع ميكروفون مزدوجة، والوأي فأي من الجيل السادس وكاميرا أمامية عادية بدقة 720 بيكسل،

مزايا أحدث حواسيب جلاكسي Galaxy Book

فأحدث حاسوب جلاكسي بوك العادي Galaxy Book يأتي بإصدارين مصنوع هيكلها من المعدن بالكامل مع تطوير وتحسين مظهرها الخارجي،

 الإصدار الأول يأتي بمعالج من شركة إنتل الأمريكية من نوع كور i5 من الجيل الحادي عشر Core i5 1135G7 ورام 8 جيجا بايت،

 فيما الإصدار الثاني يأتي بمعالج Core1165G7 i7 ورام 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت او 512 جيجا بايت من نوع SSD .

ويدعم الاصدارين بطاقة رسوميات إنتل Iris XeMax، وتأتي النسختين من احدث حواسيب جلاكسي بوك العادي بمنفذ تايبسي ومنفذ HDMI ومنفذين من نوع USB 3.2,

 ويدعم الحاسوب منفذ ذاكرة خارجية microSD ومنفذ 3.5 مم سماعة الأذان، كما يمتلك الحاسوب بطارية بقدرة 54 واط، 

تدعم حواسيب جلاكسي بوك العادي شاشة بحجم 15.6 إنش بدقة فل اتش دي بلس ، مع تقنية اللمس المتعدد وسيتم توفيره في الأسواق فور الإعلان عن الحاسوب بسعر 755 دولار أمريكي.

مميزات احدث حواسيب Galaxy Book Odyssey

فيما يأتي الإصدار الثاني من احدث حواسيب جلاكسي بوك Galaxy Book Odyssey بمعالج من شركة إنتل الأمريكية من الجيل الحادي عشر Core i7 11600H.

 وبطاقة رسوميات من نوع نفيديا Nvidia GeForce GeForce Max وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 16جيجا بايت او 32 جيجا بايت.

 وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت او سعة تخزين واحد تيرا بايت من نوع SSD, 

كما تم تزويد أحدث حواسيب جلاكسي بوك Odyssey بشاشة بحجم 15.6 بوصة بدقة فل اتش دي بلس، بسطوع 300 شمعة، ونظام صوتي من نوع استريو Dolby Atmos، 

ويدعم الحاسوب لوحة مفاتيح رقمية، ويدعم منفذ تايبسي وثلاثة منافذ USB 3.2، ومنفذ لبطاقة microSD ومنفذ 3.5 مم، وتقنية الوأي فأي من الجيل السادس. 

وبطارية بقوة 83 واط، ويدعم هيكل من المعدن بالكامل وسيتم توفيره بالأسواق في الحادي عشر من شهر نوفمبر القام  بسعر 1410 دولار أمريكي.

مواصفات احدث حواسيب Galaxy Book Pro

اما الإصدار الثالث والأخير من احدث حواسيب سامسونج الكورية الجنوبية جلاكسي بوك برو Galaxy Book Pro 360 5G,فهو يأتي بنسختين او بإصدارين الإصدار الأول يدعم شاشة بحجم 13.3بدقة فل اتش دي بلس،

 ويعمل بمعالج من شركة إنتل الأمريكية من الجيل الحادي عشر كور Core i5 1130G7، ويدعم رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت او 512 من نوع SSD.

 فيما الإصدار الثاني يأتي بمعالج من شركة إنتل أيضا من نوع كور Core i7 1160G7، رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت، ويحتوي الإصدارين على بطاقة رسوميات إنتل Iris Xe.

 وتدعم الاصدارين القلم الذكي S Pen من سامسونج و لوحة مفاتيح برو، وتقنية الاتصال الوأي فأي من الجيل السادس وشبكة الاتصالات من الجيل الخامس، 

بسعر 1405 دولار أمريكي 

ويدعم منفذ Thunderbolt 4ومنفذ تايبسي سي ومنفذ سماعة الرأس 3.5 مم ومنفذ لبطاقة خارجية microSD، ويدعم الحاسوب بطارية بقدرة 63 واط.

 وسيتم توفيره الحاسوب في الأسواق بتاريخ الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم 2021 بسعر 1405دولار أمريكي.
تعليقات