https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة ميدياتك التايوانية تحتل المركز الأول عالميا في تصنيع معالجات الهواتف الذكية منذ الربع الأول من العام الجاري 2021
📁 آخر الأخبار

شركة ميدياتك التايوانية تحتل المركز الأول عالميا في تصنيع معالجات الهواتف الذكية منذ الربع الأول من العام الجاري 2021


شركة ميدياتك التايوانية تحتل المركز الأول عالميا في تصنيع معالجات الهواتف الذكية منذ الربع الأول من العام الجاري 2021




شركة ميدياتك التايوانية تحتل المركز الأول عالميا في تصنيع معالجات الهواتف الذكية منذ الربع الأول من العام الجاري 2021




يشتد التنافس بين أكبر الشركات المصنعة لمعالجات الهواتف الذكية وكل شركة تكشف عن عضلاتها في هذا المجال التصنيعي الهام وخاصة شركة كوالكوم وآبل الامريكيتين وشركة ميدياتك التايوانية وشركة سامسونج الكورية الجنوبية وغيرها من الشركة .

 إلا أن الشركة التايوانية ميدياتك استطاعت تجاوز كافة الشركة المصنعة للمعالجات وأصبحت واكبر شركة على مستوى العالم في تصنع لمعالجات الهواتف الذكية منذ الربع الأول من العام الجاري 2021 محتلة بذلك المركز الأول في هذا المجال التصنيعي.






وصلت حصة ميدياتك 43% خلال الربع الأول من العام الجاري 2021






حيث أعلنت شركة ميدياتيك التايوانية عن العديد من المعالجات ديمنستي 1200 و 1100 و1000  وهيلو 95 و80 و 35 التي تدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G الخاصة بالهواتف الذكية و القوية الأداء . 

وذكرت بعض التقارير إلى أن حصة شركة ميدياتيك التايوانية السوقية من المعالجات تجاوزت 43% من إجمالي أسواق المعالجات الخاصة بالهواتف خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 .

 هذا وبدأ صعود شركة ميدياتيك التايوانية في أسواق المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية منذ عام 2020, بخطى ثابته حتى تمكنت من تجاوز الشركات العالمية الأخرى في تصنيع رقائق الهواتف الذكية.




يعود الى مثابرتها في انتاج المعالجات وتسليمها في موعدها 




وكانت شركة كوالكوم الامريكية حصلت خلال العام الماضي 2020 على حصة سوقية من معالجات الهواتف الذكية بلغت 28 % فيما شركة ميدياتيك التايوانية حصلت على حصة سوقية في معالجات الهواتف الذكية بلغت 31 %  ويعود نجاح شركة ميدياتيك التايوانية على هذه الحصة  نتيجة مثابرتها في إنتاج المعالجات وتسليمها في موعدها المحدد.


تعليقات