https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة تفصيلية لمواصفات وامكانيات وسعر أحدث هواتف Honor 50 الصينية
📁 آخر الأخبار

مراجعة تفصيلية لمواصفات وامكانيات وسعر أحدث هواتف Honor 50 الصينية


مراجعة تفصيلية لمواصفات وامكانيات وسعر أحدث هواتف Honor 50 الصينية



مراجعة تفصيلية لمواصفات وامكانيات وسعر أحدث هواتف Honor 50 الصينية 





أطلقت شركة هونر Honor الصينية  مؤخرا احدث هواتفها الذكية المتوسط المدى Honor 50 الذي يدعم تطبيقات جوجل الامريكية .. وأكدت شركة هونر في تغريد على حسابها الرسمي على تويتر على أن احدث هواتفها المتوسطة هونر 50 أول هاتف يأتي بخدمات شركة جوجل الامريكية بشكل كامل . 

والذي سيتم توفيره في البداية بالأسواق الأوروبية في يوم السادس والعشرين من أكتوبر الجاري 2021، وتحتل حاليا شركة هونر المراكز الثالث في إنتاج وشحن وبيع الهواتف الذكية بمختلف فئاتها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية في السوق الصينية.




تتوقع هونر بان يحقق احدث هواتفها الذكية هونر 50 نجاحا كبيرا 





وتستطيع شركة هونر المنافسة بقوة الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية المتوسطة من خلال احدث هواتفها الذكية المتوسط Honor 50 الذي يحمل العديد من المواصفات والمزايا التي تجعله من الهواتف المنافسة بشراسة للهواتف الذكية التي من فئته السعرية، وتتوقع شركة هونر ان  تحقق نجاحا كبيرا في الاتحاد الأوروبي من خلال هاتفها الجديد Honor 50 الذي سيتم توفيره في هذه الأسواق في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري أكتوبر.




يضم احدث هواتف هونر 50 معالج سناب دراجون 778جي 






حيث تم تزويد احدث هواتف شركة هونر Honor 50 بالعديد من الإمكانيات والقدرات الجديدة والمثيرة للأهتمام  , منها معالج سناب دراجون 778G بمعمارية تصنيع 6 , يدعم الجيل الخامس من شبكة الاتصالات 5G، وبطاقة رسوميات ادرينو 642 .

 وشاشة من نوع اوليد بحجم 6.67 إنش بدقة فل اتش دي 1080x2340بكسل بتردد 120 جيحا هرتز، ورام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت، ونظام التشغيل أندرويد 11, وبطارية بقوة 4300 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 66 واط.





يمتلك احدث هواتف  50 Honor كاميرا عملاقة بدقة 108





كما يضم احدث هواتف هونر 50 Honor اربع كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بعدسة بدقة  ميجا بيكسل  من نوع ماكرو والرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق، والكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل، 

 كما يدعم الاتصال شريحتي اتصال وتقنية NFC وGPS والبلوتوث 5.2 والوأي فأي ويبدأ سعر الهاتف من 380 دولار امريكي.
تعليقات