https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات ومميزات وسعر احدث حواسيب شركة آبل ماك بوك MacBook التي تم تزويدها بأحدث واقوى معالج
📁 آخر الأخبار

مواصفات ومميزات وسعر احدث حواسيب شركة آبل ماك بوك MacBook التي تم تزويدها بأحدث واقوى معالج


مواصفات ومميزات وسعر احدث حواسيب شركة آبل ماك بوك MacBook التي تم تزويدها بأحدث واقوى معالج




مواصفات ومميزات وسعر احدث حواسيب شركة آبل ماك بوك MacBook التي تم تزويدها بأحدث واقوى معالج 





أطلقت شركة آبل الامريكية خلال الساعات الماضية اثناء فعاليات مؤتمرها احدث حواسيبها المحمولة ماك بوك برو MacBook Pro 16 التي تتميز بتصميم جديد كليا و بالعديد من المميزات والعتاد القوي ومنها شاشة mini LED بتردد 120 جيجا هرتز وبحجم 16.2 بوصة وبدقة 2234x 3456 بيكسل.
فيما تأتي النسخة الثانية من حاسوب ماك بوك برو 14 MacBook Pro بشاشة بمقاس 14.2 بوصة بدقة عرض 1964x3024 بيكسل، كما تم تزويد أحدث الحواسيب بتقنية ProMotion وخاصية الضبط التلقائي لمعدل التحديث بحسب المحتوى الذي يتم عرضة على الشاشة، إلى جانب ميزة اختبار تثبيت معدل التحديث المطلوب لتحرير الفيديوهات ، 




تعمل احدث حواسيب ماك بوك بشاشة من نوع  Mini LED 





كما تتميز شاشة حواسيب ماك بوك برو MacBook Pro ميني ليد Mini LED وبنسبة عالية من سطوع تصل إلى 1000 نت ونسبه تباين تصل إلى 1600 نت ، وتقنية Liquid Retina XDR التي تأتي مع شاشة برو Display XDR.كما تأتي شاشة حواسيب ماك بوك برو الجديدة بحواف نحيفة جدا مع ثقب للكاميرا الامامية بأعلى وسط الشاشة. 





تم تزويد حواسيب  MacBook Pro ببطارية تعمل لمدة 21 ساعة 





فيما تدعم احدث حواسيب آبل ماك بوك  MacBook Pro بالعديد من التقنيات منها البلوتوث من الجيل الخامس 5 والوأي فأي من الجيل السادس 6 وكافة منافذ الإدخال والإخراج . فيما تعمل بطارية حاسوب ماك بوك برو 14 لمدة 17 ساعة بدون شحن. فيما بطارية حاسوب ماك بوك 16 تعمل لمدة 21 ساعة بدون شحن وتدعم بطاريات الحواسيب الشحن اللاسلكي.

 وتعمل  أحدث حواسيب ماك بوك بأحدث معالجات شركة آبل الامريكية التي تم اطلاقها بنفس المؤتمر الذي أطلقت فيه الحواسيب ماك بوك, M1Pro ,M1Max  التي تأتي تصنيع آبل نفسها وتقدم أداء جبار غير مسبوق.



 سيتم توفير احدث حواسيب آبل بسعر يبدأ من 2000  دولار امريكي  





وسيتم توفير احدث حواسيب  ماك بوك MacBook Pro16  في الأسواق في يوم 26 أكتوبر الجاري بسعر 2500 دولار أمريكي فيما سيتم توفير حاسوب ماك بوك MacBook Pro14  في الأسواق في يوم 26 أكتوبر الجاري أيضا 2021 بسعر 2000 دولار أمريكي.
تعليقات