أخر الاخبار

مواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي شركة HDH الفنلندية نوكيا T20

 

مواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي  شركة HDH الفنلندية نوكيا T20






مواصفات ومميزات وسعر احدث لوحي  شركة HMD الفنلندية نوكيا T20








من المعروف بأن العلامة التجارية نوكيا توجه جل تركيزها على الهواتف الذكية المحمولة منذ عودتها إلى تصنيع الهواتف بعد أن استحوذت عليها شركة 
HMDالفنلندية، وهي تحاول إحياء ماضيها العريق الذي كانت تتربع عليه في تصنيع الهواتف الذكية من خلال تصنيع بعض الهواتف القديمة جدا التي لاقت نجاحات غير مسبوقا من خلالها في الماضي .

إلى جانب تصنيعها للهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، لتنافس بها الشركات العملاقة في هذا المجال التصنيعي التسويقي العالمي الواسع الذي البقاء فيه للأقوياء فقط، إلا أن شركة HMD المالكة لنوكيا لم تقف عند هذا الحد التصنيعي فقط فالشركة كشفت عن احدث لوحياتها جديدة خلال الساعات الماضية يأتي تحت اسم نوكيا T20 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.








تم دعم احدث لوحي نوكيا T20 بشاشة بدقة 2k






فجهاز 
HMD الوحي الجديد نوكيا T20 تم تزويده بشاشة عرض بحجم 10.4 بوصة بدقة 1200x2000 بكسل من نوع LCD ويستهدف طلاب المدارس الذين يدرسون عن بعد والموظفين الذين يعملون من المنزل نتيجة تفشي كورونا، وتم تزويد الوحي بمعالج من نوع Unisoc Tiger T610 المقبول أداءه .

وذاكرة وصول عشوائية رام 3 جيجا بايت او 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت او 64 جيجا بايت قابلة للتوسعة عبر ذاكرة تخزين خارجية، ويضم الوحي بطارية بقوة 8200 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 15 واط و.






يدعم احدث لوحي نوكيا ميزة الأطفال Google Kids Space







 تعمل على مدى 15 ساعة متواصلة بدون شحن في تصفح الإنترنت فقط أو 7 ساعات من المكالمات او 9 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديوهات.
كما تم تزويد الوحي بكاميرا امامية بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية رئيسية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم الجهاز تقنية مقاومة رذاذ المياه بمعيار IP52. كما يدعم لوحي نوكيا ميزة الأطفال Google Kids Space الذي يبث محتوى آمن للأطفال ونظام Family Link الخاص بالرقابة الابوية.





يبدأ احدث لوحي من نوكيا T20 بسعر 250 دولار






كما يعمل لوحي نوكيا T20 بنظام التشغيل أندرويد 11 وسيحصل على سنتين من تحديث نظام التشغيل، ويدعم الوحي راديو اف ام وتقنية البلوتوث والوأي فأي وسيتم توفير الوحي في الأسواق الامريكية أولا من يوم السابع عشر من الشهر القادم نوفمبر 2021 بسعر 250 دولار أمريكي.





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-