https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شرح طريقة تحميل نظام التشغيل ويندوز 11 مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي
📁 آخر الأخبار

شرح طريقة تحميل نظام التشغيل ويندوز 11 مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي


شرح طريقة او كيفية  تحميل نظام التشغيل ويندوز11 عن طريق الحاسوب مباشرة او من موقع مايكروسوفت الرسمي

 طريقة  ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت الرسمي 

أطلقت أخيرا شركة مايكروسوفت  يوم أمس الثلاثاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري 2021 وبشكل رسمي أحدث إصدارها من نظام تشغيلها الجديدة الخاص بالحواسيب ويندوزWindows 11, وأصبح الآن النظام متاح للتحميل والتثبيت على الأجهزة المتوافقة مع النظام بصورة مباشرة .

من خلال الدخول على الاعداد ومن ثم التحديث والأمان وسيقوم الحاسوب بالبحث عن التحديثات اذا حاسوبك يدعم نظام التشغيل الجديدة ويندوزWindows 11 سيظهر معك التحديث مباشرة فأضغط على تنزيل وتثبيت. 

تنزيل النظام بصيغة ISO 

أما في حالة اذا كان جهازك لا يدعم نظام تشغيل الجديد ويندوز Windows 11 ستظهر لك رسالة حاسوبك لا يتوافق مع متطلبات النظام الجديد، 

وفي هذا الحالة على المستخدم الذهاب إلى موقع الشركة الرسمي الذي سأترك لكم رابطة في الأسفل مع شرح طريقة تحميل  Windows 11 بنظام او صيغة ISO والذي يأتي حجمة بحدود 5 جيجا بايت.

وبعد الدخول على رابط التحميل الخاص بشركة مايكروسوفت الرسمي ستظهر معك صفحة التحميل مباشرة روح للخيار الثالث واضغط على سهم تحديد التنزيل واختار ويندوز11 

خطوات التنزيل وحرق النظام على الفلاش  

ومن ثم اضغط تنزيل ومن ثم اختار اللغة التي تناسبك واضغط تأكد عقب ذلك اضغط تحميل 64 بايت كما هو ظاهر بالصورة بالأسفل  بعد ذلك  تبدأ عملية التنزيل وعند الانتهاء يمكنك حرق النظام على الفلاش الذي يجب تكون سعته 16جيجا بايت.

 عن طريق برنامج rufus-3.15 الذي ساترك لكم رابط تحميلة أيضا. وبعد الانتهاء من حرق النظام الفلاش عقب بتثبيت النظام على حاسوبك بحسب المعتاد.




رابط تحميل ويندوز11

اضغط  هنا


رابط برنامج حرق النظام على الفلاش 


اضغط  هنا 
تعليقات