أخر الاخبار

شركة شومي العملاقة تعمل على هاتف ذكي رائد جديد سياتي بشاشة عالية التطور بدقة 4K


شركة شومي العملاق تعمل على هاتف ذكي رائد جديد سياتي بشاشة  عالية التطور بدقة 4K



شركة شومي العملاقة تعمل على هاتف ذكي رائد جديد سياتي بشاشة  عالية التطور بدقة 4K 




تواصل شركة شومي الصينية بعد حصولها على المركز الأول على مستوى العالم العمل بوتيرة عالية. في إنتاج وشحن وبيع الهواتف الذكية بمختلف فئاتها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية، بهدف المحافظة على المركز الأول في مختلف الأسواق العالمية.

 ولن تقف هذه الشركة عند هذا الحد بل لديها العديد من الطموحات والابتكارات التي بالفعل ستمكنها من المحافظة على مركزها العالمي الذي انتزعته قبل عدة اشهر من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.




يتميز  بشاشة متطورة جدا بدقة 4K 





من خلال التسريبات والمعلومات الجديدة القادمة من الصين التي تشير إلى ان شركة شومي العملاقة تعمل على هاتف رائد جديد يأتي بمواصفات ومميزات غير مسبوقة من الشركة أو من بعض الشركات العالمية الأخرى.

 حيث ظهرت شهادة TENAA التي تمنح في الصين التي تفيد بأن شومي تعمل على هاتف رائد جديد يحمل كود 2109119BC ويمتلك عتاد متطور جدا منها شاشة من نوع اوليد بحجم 6.55 وبدقة 4K وهي غير مسبوقة على العديد من الهواتف الذكية الرائدة من الشركات العالمية الأخرى. أي بدقة 2160x3840 بكسل، تدعم تقنية HDR10 بلس وسطوع 1600 شمعة أو نت.




سيدعم احدث معالج سناب دراجون 898 





وسيتميز هذا الهاتف المنتظر والمتطور من شركة شومي الصينية بمعالج سناب دراجون من شركة كوالكوم 898 بمعمارية تصنيع 4 نانو متر بسرعة 2.4 جيجا هرتز أو 3 جيجا هرتز ، وذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت او 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت، 

كما سيدعم الهاتف كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 64 جيجا بايت وكاميرا أمامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بايت، وسيتم تزويده ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100واط، سيأتي بمستشعر بصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-