https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI افتتاح مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالحديدة غرب اليمن
📁 آخر الأخبار

افتتاح مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالحديدة غرب اليمن


افتتاح مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالحديدة غرب اليمن




افتتاح مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالحديدة غرب اليمن



افتتحت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة غرب اليمن مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي كأول مركز خاص متخصص في علاج مختلف الإعاقات الحركية والذهنية والضمور العقلي ، والشلل الدماغي وغيرها ،الذي يضم احدث التجهيزات والتقنيات العلاجية والطبية الطبيعية على مستوى المحافظة واليمن.




يشمل المركز على سبعة اقسام علاجية ونوعية 





وخلال الافتتاح أكد رئيس مجلس إدارة مركز سعيد محمد القمل على أن المركز من اكبر مراكز العلاج الطبيعي والتأهيل الحركي على مستوى محافظة الحديدة الذي يشتمل على سبعة أقسام نوعية موزعة على النحو التالي , قسم التمارين الطبيعية العلاجية للأطفال، وقسم التمارين الطبيعية العلاجية للرجال وقسم التمارين الطبيعية العلاجية للنساء وقسم التوحد, وقسم الاسيدر, وقسم النطقي الوظيفي، بالإضافة إلى قسم رياضي متكامل للأطفال.






يمتلك احدث الأجهزة الطبية في العلاج الطبيعي








يمتلك احدث الأجهزة الطبية في العلاج الطبيعي 





وأشار رئيس مجلس إدارة إلى أن مركز السعيد يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية
العالية التطور التي يتم استخدامها في العلاج الطبيعي والتأهيل الحركي، التي منها جهاز المساج الكهربائي , وأجهزة مساج شحن متطورة ,وجهاز التنبيه الكهربائي، وجهاز الأشعة فوق البنفسجية والكهرو حرارية ، وجهاز الوخز الإبر الصينية، وجهاز الموجات فوق الصوتية الالترا ساوند، وكرسي المساج، العالي التطور، بالإضافة إلى اول معمل بالحديدة لصنع الجبائر .










تم تزويد المركز بأحدث الحواسيب السمعية المتطورة 






وأضاف محمد القمل إلى أن المركز تم تزويده بأحدث أجهزة حواسيب الكمبيوترات السمعية المتطورة ، وجهاز الاستاند اب الذي يساعد الأطفال على المشي والحركة كأول جهاز يتم توفير بالحديدة واليمن، وجهاز الحبو للأطفال، وجهاز حرق الدهون.
مؤكد على أن المركز لديه كادر طبي متخصص مؤهل تأهيلا عاليا في مجال العلاج الطبيعي يستطيع التعامل مع كافة حالات الإعاقة بمختلف أنواعها.
منوها إلى أن تكلفة انشاء مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي تجاوزت 40 الف دولار أمريكي.




 

تعليقات