أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر احدث هواتف شركة نوكيا NokiaG300


كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر احدث هواتف شركة  NokiaG300



كل ما تود معرفته عن مواصفات ومزايا وسعر احدث هواتف شركة  نوكيا NokiaG300




أطلقت شركة نوكيا Nokia العلامة التجارية الفرعية لشركة HMD الفنلندية احدث هواتفها الاقتصادية المواصفات والمميزات ورخيص الثمن الذي يأتي تحت اسم نوكيا جي Nokia G300  ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G ويدعم شاشة عرض من نوع LCD بحجم 6.52 إنش بدقة اتش دي بلس 720 بيكسل بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، 
كما تضم الشاشة ثقب للكاميرا الامامية، ويدعم احدث هواتف نوكيا G300 معالج سناب دراجون 480 من كوالكوم الامريكية الداعم لشبكة الاتصالات 5G, وذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت قابلة للزيادة أو التوسعة عن طريق ذاكرة تخزين خارجية.




يدعم احدث هواتف نوكيا Nokia G300 ثلاث كاميرات خلفية 






كما يدعم احدث هواتف شركة نوكيا Nokia G300  ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل الكاميرات تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة , وتدعم أيضا تقنية إلغاء ضوضاء الرياح وغيرها من المميزات والتقنيات .
 ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وبطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 18 واط وتعمل لمدة يومين بدون شحن, فيما يأتي مستشعر بصمة الأصابع بجانب الهاتف ويدعم فتح قفل الهاتف عن طريق الوجه.




سيتم توفير احدث هواتف Nokia G300 بسعر 210 دولار


 


فيما يتميز احدث هواتف شركة نوكيا Nokia G300 الفنلندية بالعديد من المميزات والتقنيات الحديثة والمتطورة منها دعم الجهاز لتقنية الوأي فأي من الجيل الخامس والبلوتوث من الجيل الخامس أيضا ومنفذ تايبسي وتقنية GPS وNFC ومنفذ لتوسعة التخزين الخارجي. وسيتم توفير الهاتف في الأسواق اعتبارا من يوم التاسع عشر من الشهر الجاري أكتوبر 2021 بسعر 210 دولار أمريكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-