أخر الاخبار

شركة اوبو OPPO الصينية تعمل على احدث هاتف جديد رائد قابل للطي


شركة اوبو OPPO الصينية  تعمل على احدث هاتف جديد رائد قابل للطي




شركة اوبو OPPO الصينية  تعمل على احدث هاتف جديد رائد قابل للطي 




دخلت معظم الشركات العالمية المصنعة للهواتف واللوحيات الذكية في تنافس شديد بتصنع الهواتف الذكية القابلة للطي أو الثني، حيث بدأت سامسونج بتصنع هذا النوع من الهواتف ثم تبعتها شركة هواوي ثم شركة شومي وشركة جوجل، والآن شركات أخرى، دخلت أو تخطط لأطلاق مثل هذا النوع من الهواتف الذكية ومنها شركة آبل الامريكية ، وشركة اوبو OPPO التي نحن بصدد الحديث عن خططها الخاصة بالكشف عن هاتف ذكي قابل للطي.




تصميم احدث هواتف اوبو مشابه لتصميم الشركات الأخرى 






حيث كشفت العديد من التقارير والأخبار الواردة من الصين التي تؤكد بأن شركة اوبو  OPPO تخطط للكشف عن احدث هواتفها الذكية القابلة للطي..
 وذكر موقع ديجيتال شات إلى أن احدث هواتف اوبو سيأتي بتصميم مشابه إلى حد كبير من تصميم هواتف سامسونج وهواوي القابلة للطي، 

وسيضم مواصفات ومميزات مثيرة للأهتمام ومنها شاشة بحجم 8 إنش بدقة QHD بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز وتدعم تقنية HDR10 بلس، وسيحمل معالج من نوع سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم الامريكية، وهذا يعني بأن الهاتف سيكون من الهواتف الرائدة القابلة للطي



سيتم تزويد احدث هواتف اوبو بعدة رئيسية بدقة 50 ميجا 




وأشارت التقارير والأخبار بان احدث هواتف اوبو OPPO القابل للطي المنتظر سيدعم كاميرا خلفية أساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل من نوع IMX766، وسيعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد 12, وسيأتي  بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا أو 12 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت.




سيدعم احدث هواتف اوبو القابل للطي بطارية بقوة 5000 ملي





 كما سيدعم بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، ومن المتوقع أن يتم اطلاقة في نهاية الرابع الأول أو بداية الربع الثاني من عام 2022. فيما شركة اوبو OPPO  لم تأكد بعد بشكل رسمي هذه التقارير والأخبار عن الهاتف القادم بعد.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-