https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات ومزايا وسعر احدث الهواتف الاقتصادية من شركة بوك POCO C31
📁 آخر الأخبار

مواصفات ومزايا وسعر احدث الهواتف الاقتصادية من شركة بوك POCO C31

مواصفات ومزايا وسعر احدث الهواتف الاقتصادية من شركة بوك POCO C31

 



مواصفات ومزايا وسعر احدث الهواتف الاقتصادية من شركة بوك POCO C31 




بعد عدة أسابيع حملت في طياتها الكثير من التسريبات والإشاعات التي تطرقت إلى هاتف بوكو POCO والمواصفات والامكانيات التي سيأتي بها الهاتف الاقتصادي الجديد الذي .. 
كشفت عنه أخيرا شركة بوكو خلال الساعات الماضية ,الذي يأتي تحت اسم POCO C31 وهو من فئة الهواتف الاقتصادية الرخيصة الثمن، فأحدث الهواتف الذكية الاقتصادية من بوكو يضم بشاشة من نوع LCD بحجم 6.5 إنش بدقة اتش دي، 

ويدعم الجهاز معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع هيلو 35 جي مع دعمه لخيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام 3 جيجا بايت او 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت او 64 جيجا بايت،




تم تزويد احدث الهواتف الذكية الاقتصادي ببطارية عملاقة 




وتم تزويد أحدث الهواتف الذكية الاقتصادية من شركة بوكو POCO C31 ببطارية عملاقة بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تستطيع العمل لمدة يومين بدون شحن وهذه أبرز مميزات هذا الهاتف الاقتصادي الرخيص الثمن . كما تدعم البطارية شاحن عادي بقوة 10واط.. 

فيما تم تزويد احدث الهواتف الذكية من شركة بوكو POCO بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية من نوع ماكرو بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل وفي حين ستأتي الكاميرا الثالثة للعمق بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، والكاميرا السلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.



يبدأ سعر احدث الهواتف الاقتصادية بسعر 100 يورو




فيما يدعم احدث الهواتف الذكية الاقتصادية من شركة بوكو الصينية POCO C31  العديد من المزايا والتقنيات التي تتوافق مع فئته السعرية مثل البلوتوث والوأي فأي وغيرها من التقنيات الأخرى التي تأتي على مثل هذا النوع من الهواتف .

 وتأتي سعر الهاتف بحسب الرام وسعة التخزين للهاتف فالنسخة التي تأتي برام 3 وسعة تخزين 32 بسعر 100 يورو والنسخة الثانية التي تدعم برام 4 جيجا وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت بسعر 115 يورو.


تعليقات