https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI هواتف 2017 من سامسونج لا ننصح بشرائها.. بعد استكمال تحديثاتها، وتوقف التحديثات الأمنية من الوصول إليها نهائيا.
📁 آخر الأخبار

هواتف 2017 من سامسونج لا ننصح بشرائها.. بعد استكمال تحديثاتها، وتوقف التحديثات الأمنية من الوصول إليها نهائيا.

هواتف 2017 من سامسونج لا ننصح  بشرائها.. بعد استكمال تحديثاتها، وتوقف التحديثات الأمنية  من الوصول إليها نهائيا.

 



هواتف 2017 من سامسونج لا ننصح  بشرائها.. بعد استكمال تحديثاتها، وتوقف التحديثات الأمنية  من الوصول إليها نهائيا.



لم يأتي قرار عملاقة كوريا الجنوبية سامسونج برفع فترة تحديث هواتفها من فراغ بل جاء نتيجة دراسية حقيقية، لمنح مستخدمي أجهزتها المزيد من الوقت بالاستمتاع بهواتفها لأكبر فترة ممكنة مع وصول التحديثات إليها الشهرية او الربع سنوية او النصف سنوية والسنوية ، والتي تحددتها بأربع سنوات تحديثات أمنية و ثلاث سنوات تحديث النظام الرئيسي للهاتف، فهذا القرار استقبله مستخدمي شركة سامسونج باستحسان كبير الذين أصبح بإمكانكم استخدام هواتف سامسونج أكبر فترة ممكنه مع التحديثات الأمنية الشهرية وتحديثات النظام الرئيسية.



وصل تحديثاتها الى النهاية 





وكان هدف شركة سامسونج أيضا من هذا القرار الذي حددت بفترة زمنية محددة بوصول التحديثات الى هواتفها إتاحة الفرصة أمام هواتفها الجديدة بأخذ دورها في أسواق الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية، في اقتنائها او شراءها والحصول على التحديثات الأمنية و للنظام. وهذا يعني بأن هناك أجهزة او هواتف ذكية وصل تحديثها إلى النهاية او توقف وصول التحديثات إليها للنظام والتحديثات الأمنية، وننصح المستخدمين من عدم شراءها او اقتنائها..




ننصح بعدم شراء الهواتف جلاكسي اس 9 ونوت9  الرائدة






ننصح بعدم شراء الهواتف جلاكسي اس 9 ونوت9  الرائدة 




هذه الهواتف الذكية التي ننصح بعدم شراؤها هي التي تم إصدارها في عام 2017 بشكل عام ومنها على سبيل هواتف سامسونج الرائدة جلاكسي اس 8 وهاتف جلاكسي نوت 8 الذين احدثا ثورة تصميمه هائلة عند إصدارهما في عام 2017 نتيجة تصميمها الجديد والجذاب والأنيف في ذلك الوقت، وحققا نجاحات كبيرة جدا لشركة سامسونج وخاصة وان الهاتفين جاء اول هاتفين من سامسونج بخاصية بصمة التعرف على الوجه او بصمة الوجه من خلال مستشعر الكاميرا الامامية، بالاضافة شاشة منحنية من جميع جوانب الهاتف الأربعة وتغطي معظم الواجهة الامامية للهواتف..



وصل عمرها الى خمس سنوات وتوقفت التحديثات من الوصول اليها




هذه العائلة الرائعة من سلسلة هواتف شركة سامسونج الكورية جلاكسي اس 8 وجلاكسي نوت 8 وصل عمرها الى خمس سنوات وهذا يعني توقف وصول التحديثات النظام والتحديثات الأمنية اليها مع نهاية العام الجاري 2021 بعد ان استكملت كافة فترتها التحديثية للنظام والأمنية، وهذا يعني بأن هذه الهواتف الرائدة والهواتف الأخرى الصادرة عام 2017 انتهاء او استوفت التحديثات الأمنية والنظام المقرر لها من الشركة. 


العام القادم سيكون نهاية تحديثات جلاكسي اس 9 ونوت 9




ومع نهاية العام القادم 2022 ستكون نهاية التحديثات للهواتف التي تم إصدارها في عام 2018 ومنها سلسلة هواتف جلاكسي اس 9 هواتف جلاكسي نوت 9 وغيرها من الهواتف التي انتاجها في عام 2018. وفي الختام ننصح بعدم شراء هذه الهواتف القديمة التي استكملت تحديثاتها وخاصة الأمنية التي تحافظ على الهواتف في وضع آمن من الاختراعات وغيرها.
تعليقات