https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة شاملة لسعر ومواصفات ومميزات هاتف TCL10 بلس
📁 آخر الأخبار

مراجعة شاملة لسعر ومواصفات ومميزات هاتف TCL10 بلس


مراجعة شاملة لسعر ومواصفات ومميزات هاتف TCL10 بلس

أفضل هاتف TCL10 بلس  

تعتبر شركة  تي سي أل TCL من اهم الشركات الصينية المصنعة للأجهزة للإلكترونية والذكية المختلفة منذ اكثر من أربعة عقود من الزمن والشركة تمتلك حصة سوقية كبيره جدا.
 في مختلف الأسواق العالمية ومنها الأسواق العربية وخاصة الأجهزة المنزلية من غسالات وثلاجات و شاشات التلفاز والحواسيب  والمحمولة ومن أهمها الهواتف الذكية.

 شاشة احدث هواتف TCL 10 بلس   

ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لهاتف تي سي أل TCL 10 بلس  الجديد الذي اطلقته الشركة مؤخرا،  فالهاتف يأتي بتصميم من البلاستك من ظهر الهاتف، 

وتم تزويد الهاتف بشاشة قوية جدا من نوع سوبر اموليد من شركة سامسونج بحجم 6.47 وبدقة فل اتش دي بلس، وتدعم HDR10  وتشغل الشاشة 93% من واجهة الهاتف .

وهي منحنية من الجوانب، ويدعم الهاتف مستشعر بصمة الأصابع المدمج في اسفل الشاشة وهي سهلة الاستخدام وتقدم أداء جيد،
 ويأتي سطوع الشاشة 600 شمعة المناسبة للفئة المتوسطة، واستخدام الهاتف تحت اشعة الشمس مقبول والشاشة نقطة القوة والميزة في الهاتف.

مواصفات  هاتف  TCL 10 بلس

كما تم تزويد هاتف تي سي أل 10 بلس بمعالج من سناب دراجون 665 من شركة كوالكم الامريكية والذي يدعم تقنية 11 نانو متر وهو من المعالجات المتوسطة الأداء،

 والهاتف بشكل عام يقدم أداء متوسط ويشغل الألعاب بشكل جيد بفضل المعالج، وتم تزويد الهاتف بمعالج رسوميات ادرينو 610 ,

 فيما يخص العتاد الداخلي للهاتف الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وهذا المواصفات العالية الموجودة في هاتف متوسط تعتبر نقطة قوة في هذا الهاتف.

كاميرات أحدث هواتف  TCL 10 بلس

ويدعم هاتف TCL 10 بلس أربعة كاميرات خلفية على شكل افقي الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي عريضة الزاوية بدرجة 118 درجة .

والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 .

وهي خاصة بالتركيز وتستطيع الكاميرات تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 اطار في الثانية وتصوير فيديو فل اتش دي بمعدل 120 اطار في الثانية وتأتي الكاميرات الخلفية بتقنية التقريب الرقمي حتى 10 أكس، 

والكاميرات تقدم أداء ممتاز على هذه الفئة من الهواتف ، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16بفتحة عدسة F/2.2. 

سعر أفضل هواتف TCL 10 بلس 

ويقدم الهاتف بطارية بسعة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، يتم شحنها عن طريق منفذ من نوع تايبسي وتعمل البطارية لمدة يوم كامل من الاستخدام ،

 كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 مع وواجهة تي سي أل، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال او شريحة وكرت ذاكرة خارجية ويأتي الهاتف بمنفذ سماعات الأذان 3.5,

 فيما يدعم الهاتف زر إضافي في جنب الهاتف الأوامر الإضافية مثل تشغيل او التطبيقات من خلال تحديد التطبيق والضغط على الزر. وسيتم توفير الهاتف بلونين الازراق والسلفر وسيأتي الهاتف بسعر 270 دولار امريكي.

من اهم مميزات الهاتف TCL10 بلس 

وفي الختام من إيجابيات او ما يميز هاتف  TCL 10بلس شاشته التي تعد من اقوي الشاشات تأتي على هاتف ذكي،

وبطارية الهاتف القوية التي تقدم أداء جيد ورام والسعة التخزينية التي جاء بها الهاتف والسعر المناسب للهاتف وتدعمه لشريحتي اتصال.


 
تعليقات