https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة لشاشة صغيرة بظهر الهواتف تعرف على دورها
📁 آخر الأخبار

شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة لشاشة صغيرة بظهر الهواتف تعرف على دورها


شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة لشاشة صغيرة بظهر الهواتف تعرف على دورها






شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة لشاشة صغيرة بظهر الهواتف تعرف على دورها




تواصل شركة هواوي الصينية العمل على تطوير قدرات وامكانيات أجهزتها الإلكترونية والذكية بشكل كبير جدا وخاصة هواتفها الذكية الرائدة، رامية بالعقوبات الامريكية خلف ظهرها وهذا يعني بان الشركة، تعمل بوتير عالية على الاعتماد على نفسها ، في توفير احتياجاتها من إمكانيات تصنيعية من معالجات ورقائق وغيرها من الصناعات الإلكترونية المتطورة التي تستخدمها في تصنيع هواتفها ولوحياتها الذكية وحواسيبها المحمولة وغيرها الأجهزة الإلكترونية الأخرى.


لهذا تقوم شركة هواوي من وقت الى اخر بتسجيل براءة اختراع وملكية فكرية جديدة جميلة جدا ومثيرة للأعجاب ، لدي المراكز والهيئات الصينية والدولية المتخصصة في تسجيل براءة الاختراع والملكية الفكرية ، بهدف البدأ في تطبيق هذا الاختراعات على أجهزتها الذكية والأكترونية التي تقوم بتصنيعها وبيعها بالأسواق العالمية.



اختراع مثيرة للأعجاب والدهشة





وبحسب المعلومات والتقارير الواردة من المركز الصيني لبراءات الاختراع والملكية الفكرية الذي اكد بان شركة هواوي قدمت براءة اختراع جديدة و مثيرة للأعجاب، وذلك يعود الى تصميم الخاص بهذا الاختراع الذي من المتوقع ان تبدا بتنفيذه في هواتفها الذكية المستقبلية، ويتمثل هذا الاختراع تصميم شاشة صغيرة يتم وضعها خلف او ظهر الهاتف ستكون بجوار الكاميرات الخلفية للهاتف والتي ستعمل على تقديم العديد من الخدمات او الاستخدامات المتنوعة.

ومن خلال ظهور العديد من النماذج التي تم تطبيق الاختراع عليها ، والمشابه لسلسلة هواتف ميت كونها تأتي مع نفس انحناءات ميت الموجودة في الشاشة ويمكن رؤية هذا الاختراع بجوار او وسط الكاميرات الخلفية للهاتف الذي هو عبارة عن شاشة صغيرة، تأتي بحجم 1.9 انش في ظهر الهاتف من نوع اموليد.



على هيئة شاشة صغيرة بظهر الهاتف




وبالفعل يكتسب هذا الاختراع القادم من هواوي أهمية كبيرة. و الذي بكل تأكيد سيحمل العديد من المميزات الرائعة والجديدة كليا من خلال المهام والاختصارات التي سيقوم بها او سينفذها الاختراع المتمثل في هذه الشاشة بظهر الهاتف والتي ستلبي او ستنال اعجاب الكثير من المستخدمين بالصين او غيرها.





سيتم تطبيق الاختراع على أجهزة هواوي القادمة




ومن غير المتوقع أن يأتي هذا الاختراع مع سلسلة هواتف القادمة ، فيما لم تذكر شركة هواوي او مركز الاختراعات والملكية الفكرية الصيني أي معلومات تحدد او تذكر المهام والخدمات والاختصارات التي سيقدمها الاختراع الجديد لهواوي المتمثل في شاشة خلف الهاتف،
الا انه في حالة أن قررت هواوي تطبيق هذا الاختراع على أجهزتها القادمة اكيد كلنا سنعرف المهام والمميزات التي سيقدمها هذا الاختراع الذي يأتي على هيئة شاشة صغيرة .

تعليقات