https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة مواصفات وقدرات ساعة AMAZFiT GTR2 الذكية
📁 آخر الأخبار

مراجعة مواصفات وقدرات ساعة AMAZFiT GTR2 الذكية

مراجعة مواصفات وقدرات  ساعة   AMAZFiT  GTR2 الذكية

 

مراجعة مواصفات وقدرات  ساعة  AMAZFiT  GTR2 الذكية 


تشهد الأجهزة القابلة للارتداء منافسة قوية  بين الشركة المصنعة لهذه  الأجهزة الذكية  وكل شركة تحاول تقديم افضل ما لديها من هذه الأجهزة بعد تزويدها بأحدث التقنيات والتكنولوجيا والقدرات المتطورة،  

التي تلبي متطلبات المستخدمين حول العالم ومن هذه الأجهزة الذكية القابلة للارتداء هي  الساعات الذكية، التي تشهد منافسة قوية جدا بين هذه الشركات من خلال إصدار المزيد من هذه الساعات الذكية المزودة بأحدث الخدمات التي يحتاجها المستخدم وخاصة الرياضية والصحية، وسنقدم في هذا المقال مراجعة شاملة لأحدث هذه الساعات. 
 

تأتي الساعة بإصدارين مختلفين 


ومن هذه الساعات الذكية المتطورة ساعة AMAZFiTGTR2  التي سنبدأ بمراجعتها باستعراض محتويات علبة التي تحتوي  الساعة التي تضم  الساعة وقائدة الشحن وكتيب دليل المستخدم، و تأتي الساعة  بإصدارين مختلفين ، الإصدار الأول كلاسيكي بجسم من الستيل الفضي اللامع وحزام من الجلد الأسود القابل للتغير .

والاصدار الثاني سبورت بجسم من الألمنيوم الأسود وحزام الساعة من السيلكون وقابل للتغير ،  وتأتي الساعة بتصميم دائري جميل جدا ووزنها خفيف جدا وأطراف الساعة منحنية من جميع الاتجاهات، وتضم الساعة زرين   منها زر  الهوم او الطاقة ، والزر الثاني خاص بالتحكم بالساعة وتطبيقاتها.


تضم الساعة العديد من التقنيات 


كما تضم الساعة من الأسفل على متحسس قياس ضربات القلب ومنفذ الشحن والميكرفون ، وتأتي شاشة الساعة من نوع سوبر اموليد بحجم 1.39 انش وبكثافة 622 بكسل في كل أنش، كما تم دعم الشاشة حساس لتغير إضاءة الشاشة بشكل آلي او تلقائي، والساعة مريحة وواضحة الاستخدام تحت أشعة الشمس، وتضم الشاشة خاصية إظهار الوقت والتاريخ على مدار الساعة.
وعند تحريك الساعة باتجاه غير وجه المستخدم تغلق الإضاءة بشكل تلقائي، كما تدعم تغيير الخلفات والصور ، وتدعم الساعة العديد من الاختصارات منها اختصار التحكم بسطوع الشاشة ووضع عدم الازعاج وتقنية المزامنة مع الهاتف والوضع الليلي وغيرها من الاختصارات .



جميع شعارات الشاشة تدعم اللغة العربية 


كما تعرض ساعة AMAZFiT  GTR2 كافة الإشعارات ، ويمكن للمستخدم تحديد الإشعارات التي يرغب بها لكي تظهر على شاشة الساعة وجميع الإشعارات تدعم اللغة العربية، كما تظهر الساعة الرسائل الواصلة إلى الهاتف المقترن بها والتنقل بين خصائص الساعة بكل سهولة وسرعة والتحكم في إعدادات الساعة ،وعداد خطوات المشي للمستخدم ، والتحكم في الموسيقى.
 وقياس ضربات القلب وقياس الأكسجين في الدم والتحكم الصوت، كما تنبهك الساعة بموعد التمارين الرياضية،  وتم تزويد الساعة ببطارية بقوة 471 ملي أمبير تعمل على مدى 14 يوم من الأستخدام، وفي حالة وضع الساعة على وضع توفير الطاقة تعمل لمدة 48 يوم.



الساعة مقاومة للمياه بعمق 50 متر تحت الماء 



كما تدعم ساعة   AMAZFiT  GTR2 مساحة تخزين بحجم 3 جيجا بايت  للموسيقى وغيرها ،  وتضم الساعة تقنية  التوصيل عبر البلوتوث ، والساعة مقاومة للمياه بعمق 50 متر تحت الماء ، كما تدعم الساعة المكالمات بصوت واضحة .

 وتدعم الوأي فأي والمساعد الصوتي ، الذي تستطيع من خلاله فتح التطبيقات والخدمات التي تقدمها الساعة بالأوامر الصوتية والتنقل بين التطبيقات بالأوامر الصوتية أيضا ، كما تدعم البيانات الرياضية التي مارسها المستخدم واحراق السعرات الحرارية بجسم المستخدم. وتدعم 12 نوع من التمارين الرياضية المختلفة.


تدعم ساعة الاقتران  بنظام التشغيل أندرويد وios



فيما تقيس الساعة الضغط والمجهود البدني الذي بذله المستخدم وتنبيه المستخدم في حالة تعرضه المجهود المرهق، وتدعم الساعة أيضا العمل على نظام التشغيل أندرويد وios, كما تبث الساعة كافة البيانات الصحية التي قام بها المستخدم طوال اليوم ، 

مثل الساعات التي نام فيها المستخدم في  اليوم  وهل النوم كان مستقر وكافي ام لازلت بحاجة إلى المزيد من النوم، وتأتي الساعة بمثابة مدرب تضعه في يدك ، التي تزويد المستخدم بتقارير يومية بوضع الصحي والرياضي .

 ووقت الراحة والمجهود، كما تزويد الساعة المستخدم بمعلومات عن حالتك الصحية مثل ضغط الدم والدهون في الجسم وغيرها من المعلومات،  والتمارين الرياضية التي تتناسب مع عمر المستخدم وغيرها من الخدمات التي تقدمها الساعة.
تعليقات