📁 آخر الأخبار

أحدث الاخبار والتقارير عن مواصفات ومزايا سلسلة هواتف جلاكسي 22 الرائدة المنتظرة


أحدث  الاخبار والتقارير عن مواصفات ومزايا  سلسلة هواتف جلاكسي 22 الرائدة المنتظرة

أحدث هواتف سامسونج جلاكسي 22 الرائدة 

لم تتوقف التسريبات والأخبار ، الأتية من كوريا الجنوبية ، التي تتحدث عن سلسلة هواتف شركة سامسونج الرائدة، المنتظر اطلاقها في شهر يناير من العام القادم 2022 وهي  جلاكسي اس 22 بثلاث نسخ مختلفة الاحجام والمواصفات والمميزات والأسعار.

 ولن تلتقي الا في المعالج الذي سياتي على النسخ الثلاث وهو اكسنوس 2200  او سناب دراجون 895 الذين سيأتيان بمعمارية تصنيع 4 نانو متر وهي الأحدث على الإطلاق .

 واتفقت العديد من الأخبار والتقارير، على إنه سيتم تزويد الهاتف الرئيسي من سلسلة جلاكسي اس 22 التراء بكاميرا عملاقة ستكون اول كاميرا على الإطلاق تأتي على هاتف ذكي رائد على مستوى العالم التي ستاتي من نوع اليمبوس بمستشعر بدقة 200 ميجا بكسل.

سيدعم قلم سامسونج S PeN بنفس مميزات نوت 20 

وكما ذكرنا بأن موعد إطلاق هذه السلسلة الرائدة من الهواتف الذكية التي ستقوم سامسونج بإطلاقهما في شهر كانون يناير القادم من العام المقبل 2022, وهو الموعد نفسة الذي تم فيه طرح سلسلة جلاكسي اس 21 خلال العام الجاري 2021 , 

وبحسب التسريبات الواردة من كوريا الجنوبية التي تفيد بأنه  سيتم أيضا دعم هاتف السلسلة الرئيسية جلاكسي اس 22 التراء بقلم S PeN الذكي من سامسونج ، والذي سيحمل كافة المميزات والخصائص التي يحملها قلم هاتف جلاكسي نوت 20 . 

كما سياتي القلم بالعديد من المميزات الجديدة, فيما عدسة الكاميرا التي سيحملها افضل هواتف سامسونج الرائدة المنتظر جلاكسي اس 22 التراء من شركة Olympus اليمبوس اليابانية المتخصصة في تصنيع الكاميرات والإلكترونيات البصرية، والتي تعد من اشهر الشركات المصنعة لهذا النوع الصناعات على مستوى العالم.

يضم  خمس كاميرات خلفية عالية التطور

وذكرت الإشاعات والتقارير إلى أن افضل الهواتف الخاص بسامسونج الرائدة جلاكسي اس  22 التراء القادم سيحمل على ظهرة  خمس كاميرات خلفية يتوسطهم فلاش اليدي وجميعها ستكون من شركة اليمبوس اليابانية،

 بالرغم ان سامسونج واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية.

 وأكدت جميع التسريبات والتقارير التي تم نشرها على العديد من المواقع الإخبارية الكورية والخارجية التي جميعها تناولت او اتفقت على أن  افضل الهواتف القادم من سامسونج جلاكسي اس 22 الترا سيتم تزويده بهذه الكاميرات العالية الدقة والجودة التصويرية، 

هذا وكانت التوقعات والتكهنات اشارت ر إلى ان سامسونج ستستخدم في افضل الهواتف القادم جلاكسي اس 22 مستشعرها المتطور من الجيل الثالث بدقة 108 ميجا بكسل.
 
 وجميع هذه التسريبات تظل غير مؤكد صحتها من سامسونج حتى الآن ، كونه يتم تسريبها بهدف تشويق وإثارة المستخدمين.

تعليقات