أخر الاخبار

مراجعة شاملة لمواصفات وقدرات أحدث معالجات كوالكوم المتوسط سناب دراجون 770G 5G


مراجعة شاملة لمواصفات وقدرات أحدث معالجات كوالكوم  المتوسط سناب دراجون 770G 5G


مراجعة شاملة لمواصفات وقدرات أحدث معالجات كوالكوم  المتوسط سناب دراجون 770G 5G 


حققت شركة كوالكوم الامريكية  نجاحات عالية  في تصنيع معالجات الهواتف الذكية بمختلف قدراتها وامكانياتها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية, 

التي استطاعت من خلالها السيطرة التامة على كافة أسواق معالجات الهواتف الذكية العالمية على الرغم من محاولة بعض الشركات الأخرى المصنعة لمعالجات الهواتف منافستها في هذا المجال التصنيعي مثل سامسونج الكورية ميديا تيك التايوانية وهواوي الصينية وغيرها من الشركات  الأخرى .

الا ان شركة كوالكوم ظلت هي الشركة الوحيدة المنفردة بهذه الصناعات العالية الجودة والمتانة التي تتمتع بها معالجاتها الخاصة  بالهواتف الذكية على مستوى العالم, ومن خلال هذه التناولة سنقدم مراجعة لأحدث معالجاتها  المتوسطة التي أعلنت عنه قبل يومين وهي  من سلسلة معالجات سناب دراجون.



سياتي هذا المعالج على الهواتف الذكية المتوسطة القادمة


الربع من الثاني من كل عام هو الموعد المعتاد من شركة كوالكوم التي تقوم فيه بأطلاق احدث معالجاتها  المتوسطة الأداء حيث كشفت كوالكوم خلال الساعات الماضية عن احدث معالج متوسط ذكي للهواتف الذكية .

 يتمتع بالعديد من القدرات والمميزات الحديثة والعالية التطور والذي يحمل اسم سناب دراجون 77G  المتميز بدعمة لشبكة الاتصالات الحديثة 5G والذي من المتوقع عن يأتي على الهواتف الذكية المتوسطة التي سيتم اطلاقها خلال الربع الثاني والربع الثالث من العام الجاري 2021 من قبل العديد من الشركات مثل شومي وفيفو ووان بلس واوبو  وسامسونج وغيرها من الشركات الأخرى التي تطلق مثل هذه الهواتف الذكية المتوسطة  في هذا الموعد من كل.



 المعالج يقدم أداء  وقدرات احترافية في التصور 



ويقدم معالج سناب دراجون 770جي 5G الاحدث العديد من القدرات والامكانيات التي تجعله قادر على التعامل مع كافة الاستخدامات بكفاءة عالية وخاصة الألعاب الإلكترونية القوية  والحديثة بكل سلاسة وسرعة,

 مستخدما في ذلك الذكاء الاصطناعي الاحدث, كما يدعم معالج سناب دراجون 770 جي 5G  العديد من التقنيات ومن تقنية  ISP الخاصة بالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديوهات في نفس الوقت وبجودة عالية من خلال كاميرات الهواتف ذات العدسات العريضة الزاوية والتقريب.

 كما يدعم المعالج تصوير كافة الكاميرات التي يضمها الهاتف في وقت واحد ودمجها بشكل آلي في صورة واحدة او في مقطع فيديو واحد وبجودة عالية جدا تدل على احترافية هذا المعالج الجديد.



يقدم المعالج أداء متوازن بين الأداء والحد من استهلاك الطاقة


كما يدعم احدث معالجات كوالكوم سناب دراجون 770 جي 5G  تصوير مقاطع الفيديوهات  بدقة فور كي وبتقنية اتش دي ار 10 بلس الذي يستطيع التصوير ما فوق  مليار من الألوان العالية الجودة والدقة.

 ويدعم احدث معالجات كوالكوم تقنية الصور الديناميكية العالية المدعومة بخاصية اتش دي ار وبمميزات عالية الألوان والتفاصيل المتناهية الوضوح وخاصة مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بالهواتف التي تحمل هذا المعالج المتوسط الحديث. ويعتمد المعالج في تقديم هذه التقنيات العالية على الذكاء الاصطناعي الذي يساهم أيضا وبشكل فاعل في الحد من استهلاك البطارية .

وتم دمج مودم سناب دراجون X535G في معالج سناب 770 جي. وأكدت شركة كوالكوم الامريكية بان معالجها الجديد يقدم أداء متوازن بين الأداء وكفاءة البطارية. ومن المؤكد بان يأتي هذا المعالج الجديد على الهواتف الذكية المتوسطة التي سيتم اطلاقها خلال الأشهر القادمة التي من خلالها سيتم تقييم أداء وكفاءة هذا المعالج الجديد.    




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-