أخر الاخبار

شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة وفريدة لفتح قفل شاشة الهواتف الذكية عن طريق شفاه المستخدم


هواوي تسجل براءة اختراع جديدة وفريدة لفتح قفل شاشة الهواتف الذكية عن طريق شفاه المستخدم


شركة هواوي تسجل براءة اختراع جديدة وفريدة لفتح قفل شاشة الهواتف الذكية عن طريق شفاه المستخدم 


 تواصل شركة هواوي الصينية الصمود والمثابرة  أمام  الصعوبات والعراقيل التي تواجهها جراء العقوبات الامريكية عليها منذ ثلاثة أعوام وذلك بمنعها من استخدام كافة التقنيات والتطبيقات والأنظمة الامريكية التي تدخل في مجال تصنيع الهواتف الذكية وغيرها من المجالات الأخرى .


 من خلال مواصلة التطوير للتقنيات والابتكار  وتسجيل المزيد من براءات الاختراع الجديدة والفريدة من نوعها، وهنا سنتحدث عن آخر ما أعلنت عنه شركة هواوي الصينية من تسجيل براءة اختراع جديدة ونوعية بنفس الوقت وقد تثير اهتمام المستخدمين حول العالم.



تساهم التقنية الجديدة في الحد من النسيان


أكدت الأخبار التي نشرها موقع هواوي Central على أن شركة هواوي قامت بنشر معلومات جديدة في الصين عن براءة الاختراع الجديدة  التي سجلتها مؤخرا الخاصة  بالإلغاء قفل بتقنية equipmentand device method unlocking الخاصة بفتح الهواتف الذكية عن طريق حركة شفاه المستخدم، وتستخدم براءة الاختراع  التقنيات البيولوجية لتتبع حركة الشفاه المعرفة هوية الشخص أو المستخدم للجهاز المراد فتحة.

 كما تتميز هذه التقنية بالحد من النسيان والتنوع في الوصول الى مراكز الدعم للحصول على المساعدة والدعم، وأشار موقع هواوي Central إلى أن براءة الاختراع الجديدة تبين وسائل وطرق فتح قفل الهاتف التي تقوم بعملية مسح وحدة التعرف.


مام المستخدمين حول العالم 



حيث يطلق على هذه العملية العديد من المصطلحات الاتية، التقاط تقنية المسح صور تحرك  شفاه المستخدم المسجلة أو المخزنة  مسبقا في هذه التقنية مثلها مثل بصمة الأصابع أو قزحية العين، حيث تقوم التقنية بمطابقة حركة الشفاه أثناء محاولة المستخدم الأولى والثانية لفتح قفل الهاتف، وعلى ضوء ذلك في حالة تطابق حركة شفاه المستخدم المسجلة بالهاتف مع حركة شفاه أثناء محاولة فتح قفل الهاتف يتم فتح القفل فورا.

 الا ان موقع هواوي Central أو شركة هواوي لم تحدد بعد موعد بدأ استخدام هذه التقنية الجديدة على هواتف هواوي  القادمة بعد ، ومن المتوقع أن تثير هذه التقنية الجديدة اهتمام المستخدمين حول العالم،  كونها فريده ونوعية وجديدة وغير مألوف بين المستخدمين. 




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-