أخر الاخبار

شومي الصينية تعمل على هاتف جديد كليا قابل للطي و رخيص


شومي الصينية تعمل على هاتف جديد كليا قابل للطي و رخيص

شومي الصينية تعمل على هاتف جديد كليا قابل للطي و رخيص 

شركة شومي الصينية وعلامتها التجارية الفرعية شركة ريدمي  تواصل العمل على إنتاج المزيد من الهواتف الذكية بهدف اغراق الأسواق العالمية بهذه  الأجهزة  الذكية بمختلف فئاتها الرائدة والمتوسطة والخفيفة المواصفات والمميزات والمزودة بأحدث التقنيات والامكانيات المتطورة والحديثة، 
التي جعلتها بالفعل تحصل على مراكز متقدمة في إنتاج وشحن الهواتف الذكية الى الأسواق العالمية،
 وذلك يعود إلى ما تمتلكه تلك الأجهزة من تصميم وجودة تصنيعية عالية القوة والمتانة إلى جانب تزويدها بأخر ما توصلت إليه التقنيات والامكانيات التكنولوجية في هذا المجال التصنيعي الهام والحديث. 

سيشكل الهاتف قفزة نوعية بشركة شومي 


ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أحدث الهواتف او الموبايلات  الذكية الرائدة التي تعمل عليها شركة شومي الصينية، والتي تحاول إنتاج  لأول مرة  مثل هذا الهاتف الجديد والفريد من نوعه والذي لم تقدم على إنتاجه الا عدد محدود جدا  من الشركات العملاقة في صناعة الهواتف الذكية المحمولة،

 وهو هاتف قابل للطي وبحسب التسريبات والمعلومات فإن الهاتف الجديد سيأتي تحت أسم شومي  مي فولد القابل للطي ،وتعد هذه الخطوة الجبارة التي أقدمت عليها شركة شومي في حالة صحة المعلومات ستكون بمثابة قفزة نوعية وجبارة بنفس الوقت من شومي.

سيأتي حجم شاشات الموبايل 8.4 و 6.45 انش  


وأكد موقع ديجتال الصيني الشهير ، إلى جانب العديد من  التسريبات والأخبار والمعلومات الشبة مؤكدة الأخرى ،والأتية من الصين التي تفيد بأن شركة شومي تعمل بالفعل على هاتف جديد كليا قابل للطي وستوجه به شومي ضربة قاضية للشركات التي سبقتها في إنتاج مثل هذه الهواتف مثل شركة سامسونج الكورية الجنوبية وشركة هواوي الصينية، وأن شاشة الهواتف التي سيتم طيها نحو الداخل .

وسيأتي الهاتف بشاشتين الشاشة الأولى وهي داخلية  ستكون بحجم 8.4 انش والشاشة الثانية الخارجية ستكون بحجم 6.45 انش من نوع سوبر اموليد من تصنيع شركة سامسونج،  وستكون الشاشة الداخلية خالية تماما من أي قطع او ثقب للكاميرا الامامية.

ستأتي شاشات الهاتف بدقة 2k وفل اتش دي بلس 


وستدعم شاشات هواتف شركة شومي القادم القابل للطي معدل التحديث 120 و60 جيجا هرتز والشاشة الداخلية ستأتي بدقة 2k والشاشة الثانية الخارجية ستكون بدقة فل اتش دي بلس، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة شومي الجديدة .

 في حين سيتم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة وهي صغيرة جدا مع هاتف يأتي بشاشتين وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، ولم تذكر المعلومات والتسريبات الكاميرات التي سيأتي بها هاتف شومي الجديد فولد الا ان الكاميرا الرئيسية ستكون بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل.

سيكون أقل سعرا من بين الهواتف القابلة للطي 


فيما ذكر موقع ديجتال الصيني بأن هاتف شومي مي فولد سيتم تزويده بأحدث المعالجات من نوع سناب دراجون 870 او 888 من شركة كوالكم الأمريكية، الا ان المفاجئة في هذا الهاتف هي سعرة الرخيص مقارنة بأسعار الأجهزة المماثلة  المصنعة من قبل الشركات  الأخرى، أي سيكون هاتف شومي أقل سعرا بأكثر من ضعفين ، حيث سيتراوح سعرة من 1000 دولار الى 1100 دولار أمريكي بحسب التسريبات.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-