أخر الاخبار

أحدث المعلومات والاخبار عن تصميم ومواصفات افضل هواتف ون بلس nord 2 المنتظر

أحدث المعلومات والاخبار عن تصميم ومواصفات افضل هواتف ون بلس nord 2 المنتظر

 



أحدث المعلومات والاخبار عن تصميم ومواصفات افضل هواتف ون بلس nord 2 المنتظر



خلال الساعات الماضية تم رصيد العديد من التسريبات والاخبار الحديثة الواردة من الصين التي تبين التصميم والمواصفات والمزايا التي سيأتي بها افضل الهواتف الذكية المتوسطة المنتظر من شركة وان بلس الصينية المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية.


وتمتلك وأن بلس قاعدة جيدة من محبي هواتفها حول العالم ويتابعون بشوق ولهفة كل ما هو جديد قادم من هذه الشركة الراقية ، وبحسب التسريبات التي تفيد بأن ون بلس تعمل على هاتف ذكي جديد ومتطور ضمن الفئة المتوسطة الذي يحمل اسم ون بلس nord 2 والذي يأتي تصميمه بحسب التسريبات شبيه إلى حد كبير من ون بلس 9 ون بلس nord وون بلسN 200 الذي تم اطلاقهما خلال الفترة الماضية.



سيدعم  افضل هواتف ون بلس مستشعر كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل





وبحسب الصور الجديدة التي تم تسريبها من خلال الإنترنت التي تشير إلى أن هاتف ون بلس نورد 2 سيأتي بثلاث كاميرات خلفية تأتي على شكل عمودي بظهر الهاتف وستكون الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل والعدسة الثانية ستأتي واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بيكسل والعدسة الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو والكاميرا السلفي ستأتي بثقب في وسط الشاشة .


ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا السلفي بدقة 32 ميجا بكسل وأشارت المعلومات بان الكاميرات ستقدم أداء قوي جدا في التصوير وخاصة في الإضاءة المنخفضة، وإفادة التسريبات بان حواف افضل الهواتف الذكية المتوسطة ون بلس نورد 2 ستكون صغيرة جدا وسيضم الهاتف ازار على جانب الهاتف الايسر زر الطاقة وزر خفض ورفع الصوت، فيما الجانب الأيمن لا يوجد به أي ازرار.


بحسب التسريبات سيضم افضل  هواتف  ون بلس معالج من ميديا تيك



وذكرت التقارير والتسريبات بان افضل الهواتف الذكية المتوسطة ون بلس نورد2 سيضم معالج من شركة ميديا تيك التايوانية ديمنستي 1200 اس أو سي وهو من احدث المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية ، بالإضافة إلى شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 6.63 انش بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز وسيتم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة وان بلس ببطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 30 واط .


كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة ون بلس المعروفة، وسيأتي افضل الهواتف ون بلس نورد2 بالعديد من المنافذ وهي منفذ تايبسي ومنفذ سماعات الاذان 3.5 والعديد من التقنيات الأخرى مثل NFC والوأي فأي بلوتوث وغيرها من التقنيات , كما سيدعم الهاتف شريحتي اتصال، ومنفذ للتخزين الخارجي. هذه كانت احدث الأخبار التي تم تسريبها عن مزايا احدث وأفضل الهواتف الذكية المتوسطة القادم من شركة ون بلس وهي تظل مجرد تسريبات وغير مؤكدة من الشركة قد تكون صحيحة أو قد تكون غير صحيحة.






  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-