📁 آخر الأخبار

شركة جوجل تكشف عن النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل القادم اندرويد 12



شركة جوجل تكشف عن النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل القادم اندرويد 12


كشف عملاق التكنلوجيا والبرمجيات والأنظمة الأمريكي شركة جوجل خلال الساعات الماضية عن النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل القادم اندرويد 12 للمطورين والتي تأتي تحت اسم او رمز Developer Preview3 حيث جاءت هذه النسخة بالعديد الخصائص والخدمات الجديدة التي سيتم اضافتها  على هذا  النظام الجديد لأول مرة . 

حيث تضم هذه النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل القادم المزيد من المميزات والخصائص والاضافات الجديدة على النظام التي يستطيع للمطورين من خلالها الوصول عليها والتعامل مع خواص الهارد وير المتعلق بكاميرات الهواتف الذكية .

 الى جانب بعض المميزات و الخواص المعنية بالألعاب ومدي فعاليات أداء النظام وقدرته على العمل,     


تطوير العديد من مميزات وخواص النظام القادم 


هذا بالإضافة الى ان للمطوريين يمكنهم الوصول الى محركات الهواتف الذكية لتحديد مدى قدرات وفعالية النظام وبعض مميزاته وخواصه , والتعامل معه بمزيد من الاحترافية. هذا بالإضافة الى ولووج  المطورين الى محرك اهتزاز الهواتف الذكية . 

والعمل تطويرها بمراحل جديد من مستشعرات الاهتزازات التي سيعلم بها اللاعبين اثناء ممارسة الألعاب على الهواتف الذكية . هذا الى جانب التطورات والتحسينات التي حصلت عليها الكاميرات في نظام التشغيل الجديد اندرويد 12.

 كما ستقوم شركة جوجل بإضافة تقنية  API المتكاملة على نظام التشغيل القادم الامر الذي سيمكن من الحصول على جميع إمكانيات وقدرات المستشعرات العالية المتانة والجودة على تطبيقات الكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية والتي يمكن تحميلها من سوق جوجل بلاي.



سيتم اطلاقة في الربع الرابع من العام الجاري 2021


وتعتبر هذه التطورات والتحسينات التي تم ذكرها في النسخة التجريبية الثالثة لنظام التشغيل اندرويد 12   Developer Preview 3  القادم خلال الربع الرابع من العام الجاري بشكل رسمي هي جزء بسيط مما تم تسريبه عن هذه الإضافات والميزات التي سياتي بها هذا النظام الجديد المنتظر. كما سيتم تحسين صلاحيات المنبه في نظام التشغيل اندرويد 12 القادم.

 هذا الى جانب تطوير التعامل مع روابط الويب باحترافية. كما تم التعديل على منبهات او اشعارات اجراء المكالمات.

 وغيرها من الاضافات والمميزات التي سياتي بها النظام المنتظر خلال الأشهر القادمة. هذا الى بالإضافة الى  ان النظام لازال مفتوحة لإضافة المزيد من هذه المميزات والتطورات الجديدة , الى ان تصل التجارب الى النسخة النهائية للنظام.  


تعليقات