أخر الاخبار

تعرف على أحدث حاسوب شركة HP ectrex360 الذي يأتي بمعالج من الجيل الحادي عشر

 

تعرف على أحدث حاسوب شركة HP ectrex360 الذي يأتي بمعالج من الجيل الحادي عشر


تعرف على أحدث حاسوب
 شركة HP ectrex360 الذي يأتي بمعالج من الجيل الحادي عشر 



تتميز شركة اتش بي HP الرائدة  بتصنيع الحواسيب المحمولة بمختلف تصميماتها الابتكارية الجميلة والجذابة جدا ،وبمختلف  احجامها ومقاساتها  المتنوعة منذ عشرات السنين، الأمر الذي أهلها او جعلها تستحوذ على حصه سوقيه كبيرة جدا بكافة الأسواق  العالم في مجال تصنيع الحواسيب .

 بالإضافة الى  حرص شركة اتش بي على استمرار المحافظة على هذه الحصة والمكانة السوقية العالمية من خلال مواصلة إنتاج المزيد من هذه الحواسيب الجبارة المواصفات والمميزات  وتزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات العالية التطور، ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لأحدث  حواسيب اتش بي HP المزود بأخر ما وصلت إليه التكنولوجيا.

مزود بأخر ما وصلت إليه تكنولوجيا المعالجات 



يأتي حاسوب اتش بي HP  ectrex360  مزود بأحدث التقنيات والإمكانيات المتطورة جدا ، حيث تم تزويده بمعالج من أحدث ما انتجته شركة إنتل الأمريكية من الجيل الحادي عشر كور i7 و بشاشة من نوع LCD بحجم 13.3 انش بدقة فل اتش دي بلس 1920 في 1080 بيكسل  وتدعم الشاشة اللمس والقلم الذكي ، والعرض الأ فقي وعرض التابلت.

 كما تم تزويد الحاسوب بذاكرة عشوائية رام 16 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت، وتم تزويد الحاسوب بالعديد من المنافذ ففي الجهة اليمنى للحاسوب تحتوي على عدة منافذ  منها منفذين تايبسي ومنفذ للذاكرة الخارجية ومنفذ الشحن وفي الجهة اليسرى للحاسوب زر الطاقة او التشغيل ومنفذ 3.5 للسماعات ومنفذ يو اس بي من نوع يو أي بي.


تعرف  الحاسوب وأداء المعالج 


وجاء مرفق مع الحاسوب شاحن بقوة 65 واط يستطيع شحن بطارية الحاسوب من الصفر حتى 100% خلال نصف ساعة فقط، وتعمل بطارية الحاسوب على مدى 22 ساعة متواصلة من العمل أو التشغيل  ويعود ذلك إلى المعالج الجديد من شركة إنتل الأمريكية الذي يحافظ على استهلاك الطاقة الذي يأتي من الجيل الحادي عشر،

 كما يدعم الحاسوب بصمة الأصابع وفتح الحاسوب ببصمة الوجه من خلال الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 720 ميجا بيكسل و من خلال ميزة هلو ويندوز الذي يتم إغلاق وفتح الحاسوب من خلال هذه الميزة الحديثة.

تعرف على أداء الحاسوب القوي في أداء المهام القوية 



كما تم تزويد الحاسوب بالعديد من التقنيات والمميزات الأخرى منها البلوتوث 5.1 وتقنية الوأي فأي من الجيل السادس وزر جانبي لفتح وإغلاق الكاميرا، ويقدم الحاسوب أداء قوي جدا من خلال هذه المواصفات الخرافية والجبارة  والغير مسبوقة من خلال المعالج المتطور الذي يدعم تشغيل كافة الألعاب بدون استثناء وبسرعة عالية جدا إلى جانب دعم كافة الاستخدامات الثقيلة مثل المونتاج والجرافكس.

 بالإضافة إلى أن الحاسوب ينفذ أكثر من 50 وظيفة او مهمة بنفس الوقت دون أي مشاكل ، وخلاصة القول الحاسوب يقدم أداء احترافي جدا من حيث السرعة والقدرة على تنفيذ كافة المهام القوية والثقيلة التي لا يستطيع أي حاسوب اخر القيام بها وذلك يعود إلى قوة المعالج الذي يأتي على الحاسوب 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-