أخر الاخبار

مراجعة وسعر حاسوب هونر ماجيك بوك 14 المحمول الذي تم تزويده بأفضل المواصفات


مراجعة وسعر حاسوب هونر ماجيك بوك 14 المحمول الذي تم تزويده بأفضل المواصفات


مراجعة وسعر حاسوب هونر ماجيك بوك 14 المحمول الذي تم تزويده بأفضل المواصفات




بدأت شركة هونر الصينية المتخصصة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية والذكية تحركاتها التصنيعية بشكل منفرد بعد انفصالها عن شركة هواوي في أواخر العام الماضي 2020 وخاصة بعد رفع اسمها من قائمة الحظر الأمريكي وعادة الشركات الأمريكي التعاون معها وتزويدها بالتقنيات والمكونات المستخدمة في تصنيع هذه الأجهزة ومنها الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة .

 وغيرها. ونجم عن ذلك اعلان شركة هونر عن أول حاسوب محمول من تصنيعها بعد انفصالها عن هواوي , الذي يأتي تحت اسم هونر ماجيك بوك 14 الذي يضم أحدث معالجات شركة انتل الامريكية كور من الجيل الحادي عشر بالإضافة إلى تزويده ببطاقة رسوميات انتل Iris Xe التي تعد من احدث بطاقات الرسومات تأتي على حاسوب محمول.




ويقدم الحاسوب أداء قوي في مختلف الاستخدامات 






ويقدم حاسوب هونر ماجيك بوك 14 الحديث أداء مطور وقوي جدا غير مسبوق في جهاز محمول من قبل ، حيث يقدم سلاسة وسرعة في الأداء . وذلك بفضل معالجة الأحدث على مستوى العالم ، 
ويدعم الحاسوب شاشة عرض كاملة بحجم 14 انش من نوع LCD وبدقة فل اتش دي بلس 1080في 1920 بكسل الداعمة لتقنية حماية العين .

 بالإضافة إلى وزن الحاسوب الخفيف ، وبطارية تعطيك عشر ساعات من الاستخدام المتواصل ، كما تم تزويد حاسوب هونر ماجيك بوك 14 بتقنية الوأي فأي الأحدث من الجيل السادس.

 وقال مدير شركة هونر في دول الخليج Wolf Lang أن إطلاق هذا الحاسوب وتوفيره مباشرة في دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية يعكس مدى اهتمامنا بهذا السوق العربي الهام في المنطقة, وان هدفنا من إطلاق هذا الحاسوب الحديث هو بإن نصبح علامة تجارية هامة في مختلف الأسواق العالمية.




يدعم معالج من الجيل الحادي عشر من انتل 






وأكد مدير شركة هونر في الخليج العربي على أن حاسوب ماجيك بوك 14 يقدم واحد من أفضل واقوي وأحدث المعالجات لعام 2021 من الجيل الحادي عشر من انتل كور i51135G7 من شركة انتل الامريكية، كما تم تزويد الحاسوب بالعديد من الخصائص المثالية الخاصة بالعمل والترفيه ،

 من خلال عرض الشاشة الكاملة المزودة بتقنية راحة العين وألوان NTSC بنسبة غالية جدا، ويعتبر حاسوب ماجيك بوك 14 الاختيار الأفضل للمستخدمين الذي يقضون أوقات طويلة أمام الشاشات للعمل او الدراسة او الترفيه، ويتمتع الحاسوب بخفة الوزن الذي يبلغ 1.37 كيلو وبسماكة 15.8 ملي وهو سهل الحمل، 

ويأتي هيكل الحاسوب مصنوع من الألومنيوم ويتوفر اللاب بتوب بالعديد من الألوان منها الفضي والرمادي.



يأتي  حاسوب هونر ماجيك المحمول بسعة تخزين 512




كما تم تزويد الحاسوب بذاكرة وصول عشوائية رام من الجيل الرابع DDR4 مزدوجة بحجم 8 جيجا بايت وسعة تخزين 512 من نوع SSD, ويضم الحاسوب نظام تبريد من خلال المروحة الكبيرة التي تم تزويده بها وانابيب حرارية مزدوجة تعمل على توزيع الحرارة بشكل فاعل بهدف المحافظة على درجة الحرارة منخفضة حتى عند استخدام برامج التصميم والمونتاج وممارسة الألعاب، ويعمل الحاسوب بنظام التشغيل ويندوز10 المثبت مسبقا على الحاسوب.

 

تم توفير الحاسوب في الأسواق بسعر 960 دولار 




فيما يدعم الحاسوب بطارية بقوة 65 واط تعمل على مدى عشر ساعات متواصلة وتدعم الشحن السريع بقوة 65 واط يستطيع شحن بطارية الحاسوب بنسبة 50% خلال 35 دقيقة، ويدعم الحاسوب كافة المنافذ التي يحتاجها المستخدم اثناء العمل على الحاسوب وتم توفير الحاسوب في السوق السعودية بسعر 960 دولار امريكي .
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-