https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة هواوي تعلن عن تأبلت جديد ميت باد تعرف على سعرة ومواصفاته
📁 آخر الأخبار

شركة هواوي تعلن عن تأبلت جديد ميت باد تعرف على سعرة ومواصفاته


شركة هواوي تعلن عن تأبلت جديد تعرف على سعرة ومواصفاته


شركة هواوي تعلن عن تأبلت جديد تعرف ميت باد على سعرة ومواصفاته 



أعلنت شركة هواوي الصينية  عن أحدث تأبلت او لوحي جديد يأتي بمواصفات ومميزات قوية جدا , والذي يأتي تحت أسم هواوي ميت باد والذي تم تزويده  بشاشة من نوع LCD  بحجم 10.4 انش وبدقة 2k  تدعم 16.7 مليون لون بمقدار 2000 في 1200 بكسل وتدعم سطوع 470 نت او شمعة، وتأتي الشاشة بحواف صغيرة جدا من جميع الأطراف او الجوانب الأربعة،  كما تدعم الشاشة العرض الكامل التي تطلق عليها هواوي فل فيو.


تعرف على مميزات وإمكانيات  التابلت  


وتم تزويد التابلت او الوحي بمعالج من هواوي كيرين 820 يقدم أداء قوي جدا أثناء الاستخدام العام وخاصة أثناء ممارسة  الألعاب مع توفير استهلاك الطاقة،   وذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128  جيجا بايت، كما يمتلك التابلت او الوحي بطارية بقوة 7250  ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 23 واط يتم الشحن عن طريق منفذ التايبسي الذي تم تزويد الوحي به.


يدعم التابلت المشاركة المتعددة بسرعة عالية 



كما يدعم التابلت المشاركة المتعددة والنوافذ المتعددة أيضا الشاشات بسرعة عالية جدا بفضل الوأي فأي الذي يأتي من مع التابلت وهو من الجيل السادس، ويقدم التابلت تقنية البلوتوث 5.1 ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة هواوي 10.1 التي تتمتع  بالعديد من المميزات ومنها حماية العين، من خلال وضع خاصية وضع الكتاب الأكتروني، فيما يدعم التابلت قلم هواوي الذكي الذي يستطيع المستخدم من خلاله الكتابة والتدوين للملاحظات وتعديل الصور والرسم.


يدعم الوحي الكتاب على الشاشة  بالقلم  الذكي


ويدعم التابلت ميزة ركن الأطفال التي تمكن الطفل من استخدام الوحي بشكل منفرد وبعيدة عن محتويات التابلت، كما أن القلم الذكي لا يأتي مع الجهاز يمكن للمستخدم شراءه بشكل منفرد او منفصل. 
ولا يدعم الوحي خدمات جوجل فهو يعتمد على خدمات سوق هواوي ،ويستطيع المستخدم الحصول على الآلاف من التطبيقات من هذا السوق وعلى رأسها تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى جانب العديد من الألعاب المشهورة و المتوفرة على سوق هواوي. 


سيبدأ توفير التابلت في الأسواق الأثنين القادم 



ويقدم اللوحي  أداء قوي جدا أثناء تصفح الأنترنت وفتح البريد الأكتروني والفيس بوك وغيرها من التطبيقات، كما يدعم التابلت العديد من خيارات الألوان ومنها الأسود والأبيض والفضي وغيرها، توفير التابلت بسعر 1350 ريال سعودي بما يعادل 350 دولار أمريكي، 

تعليقات