https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI افضل عشرة هواتف ذكية تم إصدارها في شهر يناير الماضي من العام الجاري ويقل سعرها عن 245 دولار
📁 آخر الأخبار

افضل عشرة هواتف ذكية تم إصدارها في شهر يناير الماضي من العام الجاري ويقل سعرها عن 245 دولار


افضل عشرة هواتف ذكية تم إصدارها في شهر يناير الماضي من العام الجاري ويقل سعرها عن 245 دولار

افضل عشرة هواتف ذكية متوسطة  

شهد شهر يناير  الماضي من العام الجاري 2021 نشاطا كبيرا من قبل بعض من الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية التي أصدرت العديد من الهواتف الذكية الاقتصادية او المتوسطة والخفيفة المواصفات والمميزات .

ومنها على سبيل المثال شركة سامسونج وشركة فيفو وشركة شومي وشركة أوبو، ومن خلال هذه المقال سنستعرض اهم عشرة هواتف متوسطة وخفيفة المواصفات التي تم إصدارها في شهر يناير الماضي يأتي سعرها أقل من 245 دولار امريكي ، والبداية ستكون من شركة فيفو الصينية.

مواصفات هاتف فيفو y31 

حيث ستبدأ من اول هاتف ذكي ،الذي  اطلقته شركة فيفو الصينية هاتف y31 الذي يضم  تصميم جميل وراقي جدا ويدعم شاشة بحجم 6.58 انش بدقة فل اتش دي بلس ويعمل بمعالج من سناب دراجون 662 من شركة كوالكم الامريكية وتم تزويده برام 6 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت ، 

ويضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية تقدم أداء جيد في التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو ، ويدعم هاتف فيفو y31 بطارية بقوة جدا بسعة 5000 ملي امبير في الساعة،  ويأتي سعر الهاتف ب 225 دولار امريكي بحسب سعر الشركة ويختلف السعر من دولة الى أخرى بحسب الضرائب والجمارك.

سعر هاتف فيفو y20G ي 

ثانيا هاتف من شركة فيفو أيضا الذي يأتي تحت اسم فيفو y20G 
يأتي بتصميم مختلف من الإصدار السابق الا انه جذاب وراقي للغاية والذي يدعم شاشة بحجم 6.51 انش بدقة اتش دي بلس .

ويعمل بمعالج هيلو G80  من شركة ميدياتك التايوانية ويقدم ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، كما يدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية والبطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة ويأتي بسعر 210 دولار امريكي .

هاتف من شاومي ريدمي 9T 

ثالثا هاتف ريدمي 9T من شركة شومي الصينية الذي يعد من الهواتف المنافسة والقوية في الفئات المتوسطة من حيث المواصفات والمميزات والسعر الذي يأتي به الهاتف الغير مسبوق من شركات أخرى.

فالهاتف يأتي بشاشة بحجم 6.53 انش بدقة فل اتش دي بلس محمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الثالث ، ويعمل بمعالج سناب دراجون 662 من شركة كوالكم الامريكية ويقدم أداء جيد مقارنة مع فئته المتوسطة ،

 ويأتي الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت  او 6 جيجا بايت مع تخزين 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف اربع كاميرات خلفية، 
وتم تزويد الهاتف ببطارية قوية جدا بسعة 6000 ملي امبير في الساعة وهو من الهواتف التي تدعم نظام صوت استريو، وتم توفير في الأسواق بسعر 190 دولار أمريكي .

مميزات هاتف ريدمي V15  

رابعا هاتف من شركة شومي أيضا  وهو ريدمي V15 الذي يأتي بتصميم رائع وجذاب وبمواصفات مبهرة وسعر مناسب ،حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر اموليد من شركة سامسونج  الكورية بحجم 6.4 أنش، بدقة فل اتش دي بلس ،

 ويعمل الهاتف بمعالج ديمي ستي 800 يو من شركة ميدياتك وهو يقدم أداء جيد جدا في فئته المتوسطة، كما يأتي الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت .

مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية، وبطارية ضعيفة بقوة  3310 ملي امبير في الساعة ويأتيه بسعر 230 دولار امريكي.

مواصفات هاتف  سامسونج جلاكسي A12  

خامسا هاتف جلاكسي A12 من شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي كثفت تواجدها خلال شهر يناير الماضي من العام الجاري 2021 بأطلاق ثلاث هواتف من الفئات المتوسطة والخفيفة،  

ويأتي هاتف جلاكسي A12 بشاشة بحجم 6.5 انش بدقة فل اتش دي بلس ويعمل الهاتف بمعالج  هيلو بي 35 من شركة ميدياتك  وهو جيد للاستخدام المتوسط،

 ويدعم الهاتف خيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام وسعة التخزين الداخلية 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 32 جيجا بايت و6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، 

 ويدعم الهاتف اربع كاميرات خلفية  لتوفير أنماط متعددة من التصوير ، الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، كما تم تدعم الهاتف ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة وتم توفير الهاتف في الأسواق بسعر 220 دولار امريكي.

هاتف سامسونج جلاكسي A02s 

سادسا هاتف جلاكسي A02s من شركة سامسونج أيضا ويأتي الهاتف بمواصفات وسعر أقل من الهاتف السابق فهو يأتي بشاشة بحجم 6.5 انش بدقة اتش دي بلس ومعالج سناب دراجون 450 من شركة كوالكم الامريكية .

وهو موجه لأصحاب الاستخدام المتوسط والاقتصادي، ويدعم الهاتف خيارين من الرام الخيار الأول  رام 3 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 32  جيجا بايت والخيار الثاني 4 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 64 جيجا بايت،

 وكاميرات ثلاثية العدسات ، وبطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة، وتم توفير الهاتف بسعر 180 دولار امريكي.

مواصفات هاتف ريدمي C20  

سابعا هاتف ريدمي C20 من شركة شومي الصينية وهو هاتف جديد من سلسلة السي  من شركة ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي الذي يقدم شاشة بحجم 6.5 انش بدقة اتش دي بلس محمية بطبقة جوريلا جلاس من الجيل الثالث.

 ويدعم معالج من هيلو 35 يقدم أداء جيد للاستخدام المتوسط من شركة ميدياتك ذاكرة وصول عشوائية رام   2 جيجا بايت وسعة تخزين 32 جيجا بايت والهاتف يقدم أداء جيد للاستخدام المتوسط فقط،

 ويدعم ثلاث كاميرات خلفية، وسعة البطارية 5000 ملي مبير في الساعة تعمل ليومين بدون شحن جديد ويأتي سعر الهاتف ب 110 دولار امريكي.

هاتف سامسونج جلاكسي M02S 

ثامنا هاتف جلاكسي M02S من شركة سامسونج الكورية الجنوبية الذي يأتي بشاشة بحجم 6.5 انش بدقة اتش دي بلس ومعالج سناب دراجون 450 من شركة كوالكم الامريكية.

 ويدعم خيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام  3 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت و 4 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم ثلاث كاميرات خلفية وبطارية بسعة 5000 ملي امبير في الساعة ويأتي بسعر 123 دولار امريكي.

هاتف فيفو y20A  المنخفض السعر 

تاسعا هاتف فيفو y20A وهو من والهواتف الاقتصادية وخفيف المواصفات والمميزات وبسعر منخفض حيث، يأتي الهاتف بشاشة بحجم. 6.5 انش بدقة اتش دي بلس ، 

ويدعم معالج متوسط من نوع سناب دراجون 439 من شركة كوالكم الامريكية ويدعم ذاكرة وصول عشوائية رام 3 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت .

ويدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل تلتقط صور جيدة ، وتم دعم الهاتف ببطارية بقوة 5000 ملي امبير وتم توفير الهاتف بسعر 155 دولار امريكي.

مواصفات هاتف شركة اوبو A55 

عاشرا وأخيرا هاتف مقدم من شركة أوبو الصينية الذي يحمل اسم أوبو A55  الذي يقدم شاشة بحجم 6.55 انش بدقة اتش دي بلس ومعالج ديمي نستي 700 سي من شركة ميديا تك التايوانية .

ويأتي  الهاتف بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية  128جيجا بايت والهاتف يقدم أداء جيد جدا في استخدام الألعاب المتوسطة الأداء،

 ويقدم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية ويدعم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تم توفير الهاتف بسعر  240 دولار امريكي. 

وأخيرا كانت هذا ابزر عشرة هواتف يأتي سعرها اقل من 245 دولار 

وفي الختام كانت هذه اهم عشرة هواتف ذكية  تم إصدارها خلال شهر يناير الماضي من العام الجاري 2021 من قبل العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية والتي يأتي سعرها أقل من 245 دولار امريكي.  

تعليقات