https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تعمل على أحدث لوحياتها الجديدة العالية التطور جلاكسي تاب اكتف3
📁 آخر الأخبار

سامسونج تعمل على أحدث لوحياتها الجديدة العالية التطور جلاكسي تاب اكتف3

سامسونج تعمل على أحدث لوحياتها الجديدة العالية التطور جلاكسي تاب اكتف3

 أحدث لوحياتها الجديدة العالية التطور 

تعمل سامسونج الكورية الجنوبية بوتيرة عالية على أنتاج المزيد من اللوحيات الذكية، بمواصفات ومميزات عالية جدا بهدف المحافظة على حصتها السوقية العالمية الكبيرة في مجال اللوحيات الحديثة..

 التي تستطيع من خلال المنافسة وبقوة في مجال اللوحيات المتعدد والواسعة وخاصة مع دخول شبكة الاتصالات الجيل الخامس 5G في هذا السوق العالمي والتي تسعى كل الشركات استغلال هذه الاتصالات الجديدة من خلال دعم أجهزتها بهذه الخدمة الجديدة ومنها شركة سامسونج التي تواجه تحدي كبير من قبل الشركات الأخرى وخاصة الصينية.  

 كشفت في أغسطس عن لوحيان متطورين

وفي هذا الاطار كشفت شركة سامسونج في شهر أغسطس الماضي عن احدث لوحياتها الحديثة والمتطورة وهي جلاكسي تاب اس 7 5G وجلاكسي تاب اس7 4G .


الذين زودتهم سامسونج بمواصفات ومميزات قوية جدا تستطيع من خلالها المنافسة بهما وبقوة في الأسواق العالمية للوحيات وخاصة وانهم جاؤ بمعالج سناب دراجون 765 من شركة كوالكم الامريكية وأكسنوس 990 من سامسونج نفسها الذين يدعمان اتصالات الجيل الجديد 5G.

سامسونج تعمل على جلاكسي تاب اكتف 

كما تحدثت العديد من التسريبات والمعلومات بان سامسونج تعمل على لوحي جديد الذي سياتي تحت اسم جلاكسي تاب اكتف3 الذي تم بالفعل رصدة في شهادات المصادقة الخاصة بالبلوتوث والشهادات الأخرى، 


وبحسب التسريبات فإن اللوحي جلاكسي تاب اكتف 3 سياتي مع معالج من سامسونج اكسنوس 990 مع رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة.

يأتي بشاشة بحجم 8 انش من نوع LCD

كما تم تسريب العديد من الصور الشبة مؤكدة للوحي تظهر وجود ثلاثة أزرار للوحي، ويأتي الجهاز جلاكسي تاب اكتف 3 بشاشة من نوع LCD بمقاس 8 انش وبدقة فل اتش دي..

 وسيضم اللوحي كاميرا أمامية بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، كما سياتي مقاوم للمياه والغبار بمعيار IP68, 


كما سيدعم اللوحي قلم S PeN وشهادة المتانة العسكرية، وبحسب التسريبات سيكون اللوحي متوفر بنسختين النسخة الأولى تدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G والنسخة الثانية تدعم الجيل الرابع
تعليقات