https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ميدياتيك تعمل على معالج جديد بمعمارية تصنيع نانو 4 متر سياتي على الهواتف التي سيتم اطلاقها مطلع العام القادم
📁 آخر الأخبار

ميدياتيك تعمل على معالج جديد بمعمارية تصنيع نانو 4 متر سياتي على الهواتف التي سيتم اطلاقها مطلع العام القادم

ميدياتيك تعمل على معالج جديد بمعمارية تصنيع  نانو 4 متر سياتي على الهواتف  التي سيتم اطلاقها مطلع العام القادم

 


ميدياتيك تعمل على معالج جديد بمعمارية تصنيع  نانو 4 متر سياتي على الهواتف التي سيتم اطلاقها مطلع العام القادم


تواصل شركة ميدياتيك التايوانية المتخصصة في تصنيع معالجات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية على مستوى العالم العمل على تصنيع هذه المعالجات حتى ، استطاعت الحصول على حصة سوقية كبيره في هذا  المجال التصنيعي الهام , الذي فرضت من خلال شركة ميدياتيك وجودها  بالأسواق العالمية.

 جراء النجاحات الكبيرة التي حققتها معالجات هذه الشركة العملاقة، الامر الذي جعل هذه الشركة تعمل على رفع مستوى خططها التصنيعية لمعالجات أكثر تقدمها وتطورا، حيث كشفت شركة ميدياتيك التايوانية عن خططها القادمة، المتمثلة في الشروع بتصنيع معالجات رائدة جديدة بمعمارية تصنيع 4 نانو متر.




سيتم تزويد الهواتف الذكية التي سعرها اعلى من 600 دولار بهذا المعالج  




وقالت شركة ميدياتيك التايوانية على أن الإنتاج الكمي أو التجاري لهذه المعالجات على وشك أن يبدأ مع نهاية العام الجاري 2021 ستكون هذه المعالجات جاهزة  مع نهاية العام الجاري 2021، وستاتي على الهواتف الذكية الرائدة في مطلع العام القادم 2021.


وستكون هذه المعالجات داعمة لشبكة الاتصالات الجديدة 5G، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن هذه المعالجات مصنعة بتقنية 4 نانو متر ستاتي مطلع العام القادم، 2022 على الهواتف الذكية التي يأتي سعرها فوق 600  دولار امريكي.  


ستنافس ميدياتيك بهذا المعالج سامسونج وكوالكوم 


هذا وتملك شركة ميدياتيك التايوانية المتخصصة في تصنيع معالجات الهواتف الذكية العديد من المعالجات، المختلفة التي يمثل معالجها Dimensity 1200 احدث معالج قامت بتصنيعه شركة ميدياتيك بتقنية 6 نانو متر.

وتعتبر هذه الخطوة من شركة ميدياتيك خطوة تنافسية، بشركة سامسونج الذي سيأتي معالجها القادم ، اكسنوس 2200 بمعمارية تصنيع 4 نانو متر ، معالج شركة كوالكوم سناب دراجون 895 القادم سيدعم معمارية تصنيع 4 نانو متر. والتي جميعها سيتم اطلاقها مطلع العام القادم 2022.

تعليقات