أخر الاخبار

شركة اوبو oppo تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية القابلة للطي التي بإصدارين


شركة اوبو oppo تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية القابلة للطي  التي بإصدارين



شركة اوبو oppo تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية القابلة للطي  التي بإصدارين 



شركة اوبو الصينية تستعد لدخول بسوق الهواتف الذكية القابلة للطي وبقوة، حيث ذكرت العديد من المعلومات الشبة مؤكدة التي تفيد بأن شركة اوبو Oppo تستعد للكشف عن نسختين جديدتين أو اصدارين من هواتفها الذكية القابلة للطي بتصميمين مختلفين كليا. ونشرت شبكة التواصل الاجتماعي الصينية الشهيرة Weibo صورا أولية لهذه الهواتف الجديدة القابلة للطي من شركة اوبو oppo, والتي تأتي تحت أسم رمزي Peacock، والتي من المتوقع الكشف عنها في أواخر الشهر القادم ديسمبر أو مطلع شهر يناير 2022.




ستعمل احدث هواتف شركة اوبو القابلة للطي بنظام التشغيل اندرويد12




وقالت التسريبات بأن  تصميم هواتف اوبو oppo سيكون قريب أو شبيه من تصميم هواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية القابلة للطي زد فولد وسيكون الاختلاف الأبرز في هذه الهواتف الشاشة الداخلية لهواتف اوبو التي ستكون بحجم 8 إنش. بالإضافة إلى شاشة خارجية منحنية الجوانب تستطيع من خلالها استخدام الهاتف بشكل طبيعي، أثناء طي الهاتف، فيما سيدعم الهاتف كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، وستعمل هواتف  شركة اوبو القابلة للطي بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم ColorOS 12.


سياتي الاصدارين من احدث هواتف oppo القابلة للطي بأحدث المعالجات





كما سيتميز  احد الاصدارين من هواتف شركة اوبو oppo القابلة للطي بمعالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 898 فيما يأتي الإصدار الثاني من هاتف اوبو القابل للطي بمعالج سناب دراجون 888، كما سيحمل الاصدارين على احدث التقنيات المتطورة التي تواكب التطور الهائل، للهواتف الذكية القابلة للطي في العالم . فيما لم تذكر المعلومات أي تفاصيل عن نوعية الشاشة التي ستأتي بها هذه الهواتف أو الأسعار التي سيتم توفيرها  بها.   


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-