أخر الاخبار

سعر ومميزات ومواصفات افضل هاتف متوسط جلاكسي A72


سعر مميزات ومواصفات افضل هاتف متوسط جلاكسي A72




سعر ومواصفات افضل هاتف متوسط من سامسونج جلاكسي A72 




من المعروف بأن شركة سامسونج اطلقت افضل هواتفها الذكية المتوسطة جلاكسي A72  الذي يأتي خليفة لهاتف العام الماضي  2020 جلاكسي A71 الذي حقق نجاحا كبيرا في مختلف الأسواق العالمية ومنها الأسواق العربية، الذي وجد فيه المستخدمين، احتياجاتهم التي يبحثون عنها. ويأتي جلاكسي A72  بالعديد من الإمكانيات والخصائص والتقنيات الحديثة, التي سنستعرضها من خلال هذا المراجعة للهاتف.


هاتف ذكي مثالي في الفئة المتوسطة لعام 2021 




يعد هاتف جلاكسي A72 واحد من  افضل هواتف سامسونج المتوسطة الذي قامت  بالإعلان عنه خلال العام الجاري 2021, وهو هاتف مثالي في هذه الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية، الذي يمتلك العديد من المميزات  الحديثة والمتطورة المتناسبة مع فئته السعرية. 

فهاتف A72، يأتي بحجم كبير بجسم وإطار من البلاستيك  يقدم شاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.7 بدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400 بكسل بكثافة 405 بكسل في كل أنش، وتقدم الشاشة أداء قوي جدا في مشاهدة الفيديوهات واستخدام الألعاب، وخاصة مع سطوع الشاشة البالغ 800 نت او شمعة.



نظام صوتي استريو 




كما يقدم افضل هواتف سامسونج المتوسطة معالج من سناب دراجون 720G من كوالكم الأمريكية بمعمارية تصنيع 8 نانو متر، ويعد أداء هذا المعالج في فئته جيد جدا، ويدعم الهاتف بطاقة  رسوميات ادرينو 618 ، كما يدعم الهاتف شريحتي اتصال وذاكرة تخزين خارجية،  ونظام صوتي استريو، وسماعات المكالمات صوتها قوية جدا ، وتم تزويد افضل الهواتف الذكية المتوسطة برام  8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا أو 256 جيجا بايت.

تستطيع الكاميرات التصوير بدقة 4k 


ويضم افضل الهواتف الذكية المتوسطة جلاكسي A72 اربع كاميرات خلفية التي جاء تصميمها على شكل مستطيل بظهر الهاتف  الكاميرا الرئيسية  بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع مثبت بصري OIS والكاميرا الثانية  بدقة 12 ميجا بيكسل التراء وايت بفتحة عدسة F/2.2 والكاميرا الثالثة  بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 للعمق والكاميرا الرابعة  بدقة 2  ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 من نوع ماكرو، والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل  بفتحة عدسة F/2.2 , الكاميرات تستطيع التصوير فيديوهات بدقة 4k بمعدل 30 إطار في الثانية، وتدعم الكاميرات تقنية الذكاء الاصطناعي أثناء التصوير.




يتوفر افضل الهواتف الذكية المتوسطة جلاكسي  ب 550 دولار 




ويدعم افضل هواتف سامسونج المتوسطة جلاكسي اية 72 بطارية بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ومرفق مع الهاتف شاحن بقوة 15 واط، ويدعم الهاتف تقنية GPS وبلوتوث وتقنية NFC , وتقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP 67 ويتوفر الهاتف بالألوان الأبيض والأسود والبني والبينج،  ومستشعر بصمة الأصابع مدمج في الشاشة وهو سريع الاستجابة. ويتوفر الهاتف بسعر 550 دولار أمريكي. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-