أخر الاخبار

شركة سامسونج تكشف عن احدث هواتفها الذكية جلاكسي اس 20 FE بمواصفات وسعر رائع

شركة سامسونج تكشف عن احدث هواتفها الذكية جلاكسي اس 20 FE بمواصفات وسعر رائع

 




شركة سامسونج تكشف عن احدث هواتفها الذكية جلاكسي اس 20 FE بمواصفات وسعر رائع 






بعد سيل هائل من التسريبات والتقارير التي استمرت على مدي شهرين متواصلين التي تطرقت لا حدث هواتف سامسونج جلاكسي اس 20 فان او FE والمواصفات والمميزات التي سياتي بها الهاتف، والذي يأتي ضمن عائلة جلاكسي اس 20 ، التي تم اطلاقها مطلع العام الجاري وتحديدا في شهر فبراير .
 ها هي اليوم شركة سامسونج الكورية تستكمل هذه العائلة بأطلاق هاتفها الذكي الجديد جلاكسي اس 20 FE اليوم وبشكل رسمي، الذي يأتي بمواصفات ومميزات قوية مقارنة مع السعر الذي سيتم توفير الهاتف الجديد به.



يدعم احدث هواتف سامسونج  معالج سناب دراجون  865 





فأحدث هواتف سامسونج جلاكسي اس 20 اف أي  او FE، تم تزويده بمعالج سناب دراجون 865 من شركة كوالكم الامريكية، ولكافة الأسواق العالمية وليس للأسواق الامريكية فقط، وتم تصنيع ظهر الهاتف من البلاستيك اللامع ، مع شاشة أمامية مسطحة ،
 كما تم تزويد هاتف جلاكسي اس20 FE بشاشة اصغير من بقية السلسلة ويأتي تصميم جسم الهاتف بشكل عام هو نفس تصميم سلسلة جلاكسي اس 20، كما سيتم توفير الهاتف بالعديد من الألوان منها الون البحري والأسود والأبيض والاحمر والزهري والاصفر.



يدعم احدث هواتف سامسونج شاشة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز





ويأتي أحدث هواتف سامسونج جلاكسي اس20 FE بشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.5 انش بدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز. ومعالج سناب دراجون 865 من شركة كوالكم الامريكية وذاكرة رام 8 جيجا بايت وسعة تخزينية 128 جيجا او 256 جيجا،
 كما يدعم أحدث هواتف سامسونج ثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع مثبت بصري لمنع الاهتزاز اثنا التصوير والكاميرا الثانية تأتي بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل أيضا بفتحة عدسة F/2.2 ذات زاوية واسعة او عريضة مع مثبت بصري أيضا ، في حين تأتي الكاميرا الثالثة والأخيرة بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل تلي فوتو بفتحة عدسة F/2.4 وهي للتقريب حتى 3x.





ويتوفر أحدث هواتف سامسونج  بسعر 670 دولار امريكي





فيما يضم احدث هواتف سامسونج جلاكسي اس20 اف أي  كاميرا أمامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل، كما يأتي تصميم الهاتف باطار معدني والبلاستيك من الخلف وتم دمج مستشعر البصمة بالشاشة، والهاتف يدعم شبكات الاتصالات 5G و4G والوأي فأي ومقاوم للمياه والغبار بمعيار IP68.

 كما يدعم احدث هواتف سامسونج  ببطارية بقوة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع حتى 25 واط، وتأتي ابعاد الهاتف: 74.5 x 159.8 x وسيتم توفير الهاتف بسعر 670 دولار امريكي في كافة الأسواق.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-