📁 آخر الأخبار

شركتي سامسونج ومايكروسوفت تطلقان ميزة رائعة ينتظرها الكثير/ تعرف عليها


شركتي سامسونج ومايكروسوفت  تطلقان ميزة رائعة ينتظرها الكثير/ تعرف عليها



شركتي سامسونج ومايكروسوفت  تطلقان ميزة رائعة ينتظرها الكثير/ تعرف عليها





من المميزات الرائعة التي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين للنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ويندوز حول العالم هو السماح بتشغيل التطبيقات والبرامج لنظامين على نفس النظام بمعني أوضح ان تشغل تطبيقات اندرويد على نظام ويندوز وان تشغل تطبيقات ويندوز على اندرويد.

 فهذه الميزة الرائعة أصبحت الآن متاحة للمستخدمين للنظامين حول العالم من خلال برنامج "your phone " الذي يسمح لك بإجراء مكالمات والرد عليها من هاتفك المحمول او من على الحاسوب او الكمبيوتر  وإظهار الإشعارات والرد عليها وفتح معرض الصور وإرسال الرسائل القصيرة على أجهزة الحواسيب المحمولة والثابتة المكتبية التي تأتي مع نظام التشغيل ويندوز10.


 كما تستطيع من خلال هذه الإضافة او الميزة الجديدة فتح الكثير من التطبيقات اندرويد من خلال your phone  بشكل مستقل في  الويندوز 10 ،يمكن للمستخدم تشغيلها   بشكل منفصل  او كل برنامج على  حدا ، ويستطيع المستخدم  تثبيتها على شريط المهام  لتشغيلها بشكل أسرع، كما يستطيع المستخدم  التبديل بين البرامج والتطبيقات باستخدام "Alt + Tab من على الحاسوب مثل بقية البرامج الأخرى.



وصول الميزة الى المستخدمين 



وصلت هذه الميزة الرائعة الجديدة  الى المستخدمين وبشكل رسمي وتم توفيرها  على  كافة سامسونج هواتف جلاكسي  . وأوضحت شركتي  سامسونج   مايكروسوفت  أن هذه الميزة ستصل الى جميع  هواتف سامسونج ، حتى يستفيد منها اكبر عدد  من المستخدمين حول العالم، وعلى الرغم من ان تطبيق your phone  متوافق مع معظم هواتف  أندرويد الذكية ، إلا أن  هناك العديد من الميزات الحصرية من شركة سامسونج  لاستخدام هذه الميزة  ، مثل السماح بنسخ هاتفك إلى جهاز الحاسوب والتحكم به  ،

 ومن المتوقع   أن يكون  تشغيل تطبيقات  أندرويد حصريا  لشركة  سامسونج فقط دون غيرها من الشركات  لفترة طويلة جدا ، الا  أن الشركتين لم يؤكدا ذلك بعد ولم يؤكد مصدر مستقل أيضا هذه المعلومات.



لاستخدام الميزة يجب تثبيت برنامجين على الهاتف والكمبيوتر 




لاستخدام هذه الميزة يجب على المستخدم تثبيت تطبيقين أحدهما  على  الحاسوب او الكمبيوتر والأخر على الهاتف  الذكي والتطبيقان هما تطبيق  Your Phone يتم تثبيته على الهاتف الذكي  بنظام الاندرويد وتطبيق  Your الذي يتم تثبيته على الحاسوب او الكمبيوتر بنظام الويندوز 10  والتطبيقات تم تطويرهم من قبل شركة مايكروسوفت ليتم توافقهما مع نظام الأندرويد والويندوز الذي يجب ان يكون ويندوز 10 والتطبيقان متوفران الآن على متجر مايكروسوفت وجوجل بلاي، 

والذي يجب على المستخدم تحميلهما  وتثبيتهما على الهاتف الذكي والحاسوب تسجيل المستخدم  دخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص به، عقب ذلك يتم ربط الجهازين بشكل صحيح عن طريق التطبيقات من خلال تسجيل الدخول  .



 يعمل دون اتصال بالإنترنت 




 فيما سيقوم البرنامجين بالتهيئة وربط الجهازين مع بعضهما البعض ومن ثم الانتقال إلى إدارة المكالمات من  تطبيق Your Phone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتفعيل او تنشيط البلوتوث على هاتفك الذكي والكمبيوتر وانتظر لرؤية رمز PIN الذي سيتم استخدامه لربط الجهازين. عقب ذلك تستطيع القيام   بالمكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون اتصال بالإنترنت ،

 لأنه من خلال Bluetooth يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كأنواع من الهواتف، وعلى المستخدم الانتقال إلى تبويب المكالمات واكتب  اسم جهة الاتصال ، أو  رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به. وبمجرد الضغط على مفتاح الاتصال ، سيتم ربط المكالمة من هاتفك الذكي وإجراء المكالمة من على جهاز الحاسوب.
تعليقات