https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تشرع في صناعات لوحات الشاشة الخاصة بالهواتف الذكية بالهند
📁 آخر الأخبار

سامسونج تشرع في صناعات لوحات الشاشة الخاصة بالهواتف الذكية بالهند


سامسونج تشرع في صناعات لوحات الشاشة الخاصة بالهواتف الذكية بالهند


سامسونج تشرع في صناعات لوحات الشاشة الخاصة بالهواتف الذكية بالهند

شرعت شركة سامسونج الكورية الجنوبية لأول مرة التصنيع في  مصانعها التي قامت بأنشائها في جمهورية الهند التي أعلنت عنها في نهاية العام الماضي 2020 بانها تجهز العديد من المنشأت التصنيعية في الهند.

 حيث بدأت الشركة بالفعل بحسب تسريبات موقع سام موبايل المقرب منها بان الشركة بدأت فعليا بتصنع لوحات العرض او شاشات  الهواتف الذكية  في  مصانعها بالهند, وهذا الامر يؤكد بان سامسونج لم تتعرض لأي تأثير جراء تفشي فيروس كورونا في موجته الأخيرة التي تجتاح العالم حاليا.


سامسونج تدخل في مرحلة جديدة بصناعة الشاشات 


حيث بدأت سامسونج في تصنيع لوحات شاشات الهواتف الذكية لأول مرة في   مصنعها  بولاية نويدا Noida جمهورية الهند وتخطط سامسونج من خلال تدشين العمل بتصنيع لوحات شاشات الهواتف الذكية في الهند بمختلف احجامها ودقاتها .

  الدخول بذلك  مرحلة جديدة متطورة في انتاج شاشات الهواتف الذكية الرائدة في تصنيع وتوفير الشاشات الخاصة بالهواتف الذكية على مستوى العالم . 

والتي من خلال ستعمل على تغطية الطلب الكبير لشاشات الهواتف الذكية من قبل الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية وخاصة الشركات الصينية وغيرها من الشركات الأخرى.


وسيتم صناعة العديد من المنتجات الأخرى في المصنع 


لن يقتصر مصنع سامسونج في الهند على صناعة لوحات شاشات الهواتف الذكية فقط بل سيتوسع لشمل تصنيع منتجات التكنولوجيا والتقنية الأخرى التي تدخل ضمن تصنيع الأجهزة الذكية مثل الهواتف والوحيات وشاشات العرض الأخرى مثل شاشات الحواسيب المحمولة والتلفزيونات وغيرها, ومن المتوقع ان يوفر المصنع فرص عمل لأكثر من الفان وظيفية مباشرة وغير مباشرة في الهند لوحدها.

هذا الى جانب ان هذا المصنع سيساهم في تحفيز الاقتصاد الهندي و سيشجع المزيد من الشركات الأخرى في الشروع بالاستثمار في الهند وخاصة بعد العقوبات الامريكية المفروضة على الصين التي تعتبر من اكبر الدول استقطابا للاستثمارات الأجنبية, وهذا يعني بان الهند ستكون البديل عن الصين لنظراء للأيادي العاملة الرخيصة فيها. 


 نجحت في نقل يعض صناعاتها من الصين إلى الهند


وهكذا تكون شركة سامسونج قد نجحت في نقل صناعة الوحات العرض او شاشات الهواتف الذكية من مصانعها في الصين الى مصانعها في الهند بهدف تجنب العقوبات والحرب الاقتصادية المشتعلة بين الولايات المتحدة الامريكية والصين الي بلغت ضراوتها خلال العام المنصرم 2020م . 

وبتشغيل مصنع سامسونج تكون الهند حصلت على 61 مليون دولار امريكي, وتخطط الهند بان تصبح الهند المركز الرئيسي الثاني بعد الصين في استقطاب الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية  الذكية والتقنيات الأخرى  على مستوى العالم.  


تعليقات