https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تعمل على ارخص هواتفها الذكية يدعم شبكة الاتصالات 5G
📁 آخر الأخبار

سامسونج تعمل على ارخص هواتفها الذكية يدعم شبكة الاتصالات 5G

سامسونج تعمل على ارخص هواتفها الذكية يدعم شبكة الاتصالات 5G


سامسونج تعمل على ارخص هواتفها الذكية يدعم شبكة الاتصالات 5G


شركة سامسونج هي من اكبر الشركات المصنعة لأفضل الهواتف الذكية بجميع أنواعها واحجامها ومواصفاتها على مستوى العالم, وبالرغم من المنافسة الشرسة  لها من قبل الشركات الصينية وخاصة من شركة شومي الا انها لازالت محافظة على ترتيبها الأول على مستوى  العالم  في تصنيع وشحن افضل الهواتف الذكية الى كافة الأسواق العالمية. وادركت سامسونج خطورة منافسة الشركات الصينية لها في تصنيع وشحن الهواتف الذكية لها.

 فعملت على انتاج المزيد من احدث الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة التي تأتي ضمن سلسلاتها  من هذه الهواتف التي استطاعت  من خلالها المحافظة على مكانتها ومركزها العالمية في  هذا المجال التصنيعي الكبير, وفي ظل هذا الاطار كشفت العديد من الاخبار والمعلومات التي تبين بان سامسونج تعمل على ارخص الهواتف الذكية الجديد ة المتوسط من فئة A.


يدعم ارخص الهواتف الذكية القادم معالج من ميدياتيك


الهاتف الذي تعمل عليه سامسونج يأتي بحسب التسريبات تحت اسم جلاكسي A22  5G والذي اصبح في مراحلة الأخيرة  وهو من ارخص الهواتف الذكية الذي يأتي مزود بشبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G و من المتوقع عن تكشف عنه سامسونج في مطلع  النصف الثاني من العام الجاري 2021. 

وبحسب المعلومات المتوفرة عن مواصفات وامكانيات الهاتف الذي سياتي بمعالج من ميدياتيك من نوع Dimensity 700 (MT6833V   بتردد  2.2 جيجا هرتز, كما يضم المعالج نواتين من نوع Cortex-A76 CPU وسته انوية من نوع  Cortex-A55 CPU يدعم شبكة الاتصالات 5G,  ويضم المعالج بطاقة رسوميات من نوع مالي G57 MC2 وسيدعم ارخص الهواتف الذكية ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت.       


يتميز ارخص الهواتف الذكية بمواصفات متوسطة


كما سيتم تزويد ارخص الهواتف الذكية المنتظر من سامسونج  جلاكسي اية 22 بسعة تخزين 128 جيجا بايت. كما ان ارخص الهواتف الذكية, مثل ما ذكرنا  سابقا جلاكسي اية 22 يدعم شبكة الاتصالات 5G  وتقنية بلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي  وتقنية  GPS ومزود بحسب التسريبات بمنفذ يو اس بي  تايبسي  ومنفذ سماعات الاذان 3.5 . وسيتم توفير الهاتف بعدة الوان منها الأبيض والرمادية والاخضر والأسود.


فيما يتم تزويد الهاتف بأربع كاميرات خلفية لم تذكر الاخبار أي معلومات حولها ودقتها  او قدراتها التصويرية, كما ستاتي بصمة الأصابع في جنب الهاتف , وسيدعم ارخص هواتف سامسونج القادم  شاشة من نوع سوبر اموليد .

 وقالت التسريبات بان الهاتف سياتي بسعر 180 دولار عند اطلاقة في النصف الثاني من العام  الجاري 2021.  





تعليقات