https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف على مميزاته
📁 آخر الأخبار

سامسونج تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف على مميزاته

سامسونج تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف على مميزاته

 


سامسونج تطلق احدث حواسيبها المحمولة تعرف على مميزاته


 
اطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية حاسوبها الجديد المحمول  تحت اسم جلاكسي بوك اس بمعالج إنتل، من نوع كور مع دعم تقنية Intel Hybrid، وهو ما يجعله مطلوبا لبعض المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر محمول يقدم أداء عالي مع اتصال و تنقل، سريع الامر الذي سيساعد على انجاز العديد من الاعمال في وقت  زمني اقل، وهو أول حاسوب يأتي  مزود بهذا المعالج الذي يدعم بتقنية foveos 3D والمبني  بمعمارية مختلطة.

يقدم أداء بكفاءة عالية مع الحفاظ على عمر البطارية


وأكدت شركة سامسونج ان الحاسوب   يقدم أداء بكفاءة عالية مع الحفاظ  التوازن بين الأداء العالي واستهلاك البطارية عند الاستخدام، إلى جانب إمكانية تشغيل البرامج القوية الخاصة بالأعمال وصمود  البطارية لمدة أطول، ويوفر جلاكسي بوك اس سعة تخزينية 256 أو 512 جيجابايت، مع دعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عبر ذاكرة خارجية حتى 1 تيرا، كما تم تزويد الحاسوب برام   8 جيجابايت.  


يدعم تقنية الصوت المحيطي مع بصمة الاصبع


ويتميز حاسوب جلاكسي بوك اس بمعالج إنتل الجديد الذي  يزن كيلو جرام فقط، يبلغ سُمكة حوالي 11.8 ملم، الامر الذي يجعله خفيفا ونحيفا وسهل الحمل والاستخدام  أثناء  التنقل والحركة، ولم يتم ستزويد حاسوب  الكمبيوتر  بمروحة للتبريد الامر الذي  ساهم في نحافة الجهاز واختفاء الضوضاء التي كانت تسببها المروحة ، كما تم تزويد الحاسوب  بلوحة مفاتيح مضيئة وأربع سماعات ستيريو مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos، الى جانب تزويده  بمنفذين USB-C ومنفذ تقليدي للسماعات ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، بالإضافة  مستشعر بصمة الأصابع، وكاميرا أمامية بدقة 1ميجابكسل.

يأتي بنظام التشغيل ويندوز 10 مع توافقه مع اندرويد.


كما تم تزويد حاسوب جلاكسي بوك اس Galaxy Book S  بالجيل الجديد من  Wi-Fi وهو  السادس، بالإضافة الجيل الرابع من الاتصال بالإنترنت، والامر الذي يجعله اكثر سرعة بالاتصال بالأنترنت تصل الى واحد جيجا بايت في الثانية. وذكرت شركة سامسونج أن الكمبيوتر المحمول الجديد جلاكسي بوك اس الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 متوافق مع الهواتف الذكية بنظام التشغيل أندرويد بفضل الشراكة مع مايكروسوفت،

 بحيث يمكن للمستخدم بسهولة التنقل بين الجهاز والهاتف، مع دعم نقل الملفات بسهولة والحصول على الإشعارات والرسائل مباشرة على الكمبيوتر وإجراء والرد على المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى إمكانية نسخ ولصق النصوص والصور بين الكمبيوتر والهاتف بكل سهولة.


إمكانيات وعتاد ومواصفات الحاسوب المحمول


وأكدت شركة سامسونج أن الحاسوب  Galaxy Book S الجديد يدعم بمعالج إنتل سيتم توفيره في البداية باللونين الذهبي والرمادي، فيما لم تذكر الشركة موعد توفير الحاسوب في الأسواق ومنها العربية  او السعر الذي سياتي به الحاسوب. وأشارت سامسونج  بان الحاسوب الجديد يأتي بشاشة بمقاس 13.3 انش LCD  TFT بدقة فل اتش دي تدعم خاصية اللمس ويزن كيلو جرام وبسمك 11.8ملم. فيما يأتي معالج انتل كور الجيل الحادي عشر مع دعم خاصية تقنية انتل Hyberid ومعالج الرسوميات من نوع HDL ورام 8 جيجا من نوع LPDDR4X. وسعة تخزينية تبدا من 256 الى 512 جيجا من نوع eufs .

 تدعم حتى واحد تيرا بايت


ومنفذ لبطاقة السعة التخزينية الخارجية التي تدعم حتى واحد تيرا بايت   ويدعم كاميرا  امامية بدقة واحد ميجا بكسل، كما تم تزويده  بواي فأي الجيل السادس وبلوتوث الجيل الخامس. ومنفذين من نوع USB + منفذ للسماعات وهي اربع سماعات استريو مع السماعات الداعمة لتقنية الصوت المحيطي، Dolby Atmos, ومستشعر لبصمة الاصبع، ولوحة مفاتيح مضيئة.

تعليقات