https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر كمبيوتر هواوي المكتبي matestations
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر كمبيوتر هواوي المكتبي matestations

 

مواصفات وسعر كمبيوتر هواوي المكتبي matestations

أفضل كمبيوتر هواوي matestation

من المعروف بان شركة هواوي الصينية من اكبر الشركات العالمية المصنعة للأجهزة للأكترونيات والأجهزة الذكية بمختلف أنواعها واحجامها ومنها على سبيل المثال لا حصر الهواتف الذكية المحمولة الرائدة والمتوسطة والاقتصادية واللوحيات والحواسيب المحمولة والمكتبية وشاشات التلفاز وسماعات الراس والأذان.

وغيرها من الأجهزة التي تعمل هواوي على إنتاجها وشحنها إلى الأسواق العالمية ومنها العربية. ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة لأحدث حواسيب او الكمبيوترات المكتبية الذي انتجته هواوي وبدأ بالوصول إلى بعض الأسواق العالمية والعربية.

يأتي الكمبيوتر بتصميم صغير وجودة تصنيع عالية

ويأتي كمبيوتر هواوي المكتبي هواوي matestations, بتصميم صغير الحجم وجودة تصنيع عالية جدا ويزن حوالي أربعة كيلو و100 جرام ، وتم تزويد الحاسوب او كمبيوتر بشاشة من نوع أي بي سي بحجم 23.3 انش وبدقة 1080 في 1920 بكسل مزودة بخاصية حماية العين ، وتشغل الشاشة من الامامية 91% من جسم الشاشة .

كما تأتي الشاشة بأبعاد 16 على 9 و يدعم الكمبيوتر معالج من شركة أمد من نوع رازير 4600 جي , ويضم الكمبيوتر رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت من نوع SSD. وتم تزويد الكمبيوتر بتقنية البلوتوث 5.1 وواي فأي من الجيل السادس.

ويقدم الحاسوب أداء متوسط في تصفح الانترنت والمشاهدة

ومن خلال هذه المواصفات المتوسطة للكمبيوتر يعطيك الحاسوب أداء متوسط جيد في تصفح الأنترنت واستخدام تطبيقات أوفيس ومشاهدة الفيديوهات وغيرها من الاستخدامات الإدارية او المكتبية العادية.

كما يمكن للمستخدم استخدام بعض التطبيقات الكبيرة الحجم مثل الفوتوشوب وغيرها، الأ ان إمكانيات وقدرات الكمبيوتر لا تدعم استخدام المونتاج والتصاميم والاعمال الثقيلة الأخرى مثل الألعاب الكبيرة الحجم وغيرها من الاستخدامات الكبيرة.

لا يدعم الكمبيوتر برامج المونتاج والتصاميم

كما يستطيع المستخدم استخدام التطبيقات العادية او الخفيفة الاستخدام من برامج او تطبيقات الاوفيس .

فيما يأتي الكمبيوتر بنظام تبريد عبارة عن مروحة ذات صوت منخفض وغير مزعج للغاية الى جانب مشتت حراري, ويمتلك الحاسوب العديد من منافذ التهوية الامامية ومن جوانب وخلف الحاسوب,

هذا بالإضافة الى ان الكمبيوتر يدعم العديد من المنافذ ومنها يو اس بي تايبسي ويواس بي العادي ومنفذ للسماعة والعديد من المنافذ الأخرى الموزعة على الجهة الامامية والخلفية للجهاز التي تلبي كافة احتياجات المستخدمين .

سعر كمبيوتر هواوي المكتبي  

فيما يأتي الحاسوب مزود بماوس او فارة ولوحة مفاتيح او كيبورد ذات تصميم جميل جدا وهو مصممة من الالمنيوم وازرار سريعة الاستجابة .

وتم تزويد الكيبورد بمستشعر بصمة الأصابع التي يستطيع المستخدم من خلالها فتح الجهاز بسرعة عالية كما تدعم لوحة المفاتيح او الكيبورد الحاسوب تقنية شير هواوي التي تربط هاتفك بالكمبيوتر.

وبدا توفير الحاسوب في بعض الأسواق العربية بسعر 700 دولار امريكي وشاشة الكمبيوتر بسعر 200 دولار امريكي وحالة قيام المستخدم بالحجز المسبق للحاسوب يتم تزويده بشاشة مجانا.



تعليقات