أخر الاخبار

شركة سامسونج الكورية تقوم بأجراء الاختبارات لأرسال الأموال الرقمية عبر هواتفها بدون الاتصالات بالأنترنت


شركة سامسونج الكورية تقوم بأجراء الاختبارات لأرسال الأموال الرقمية عبر هواتفها  بدون الاتصالات بالأنترنت






شركة سامسونج الكورية تقوم بأجراء الاختبارات لأرسال الأموال الرقمية عبر هواتفها  بدون الاتصالات بالأنترنت






تحويل الأموال عبر الهواتف الذكية أصبحت من الخدمات الأساسية التي تم توفيرها من قبل بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية منذ عدة سنوات، كما تواصل هذه الشركات في تطوير وتحديث هذه الخدمة بشكل دائم حتى تعمل على تلبيه احتياجات المستخدمين لهذه الخدمة المنتشرة حول العالم.


ومن هذا المنطلق كشفت العديد من الأخبار الآتية من شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي تؤكد بأن سامسونج تعمل على تطوير خدمة التحويلات المالية عبر هواتفها الذكية جلاكسي بشكل افتراضي بدون الاتصالات بالإنترنت.




سيتم التحويل بدون الاتصالات بالأنترنت




وأكدت العديد من التقارير التي أوردتها العديد من المواقع ومنها موقع سام موبايل التي تفيد بأن سامسونج تعمل على إجراء الاختبارات الأخيرة خدمة تحويل الأموال بشكل افتراضي على هواتفها الذكية جلاكسي بدون الاتصالات بالإنترنت. بالتعاون مع بنك بي او كي BOK الكوري في إجراء هذه الاختبارات على هذه الميزة، الجديدة الخاصة بتحويل الأموال، التي ستاتي ضمن اتفاقية التنوع البيولوجي الخاص بالبيئة التي يتم فيها الاختبار.



بالتعاون مع بعض البنوك 




وبحسب صحيفة تايمز الكورية الجنوبية، التي تفيد بأن سامسونج ترغب في اختبار العملة الرقمية للبنك المركزي CBDC الكوري، والبحث في إمكانية استخدام الأنظمة القائمة على blockchain على هواتفها الذكية جلاكسي خلال الفترة القادمة.





باستخدام العملة الرقمية





وتهدف سامسونج من إجراء هذه الاختبارات الي تجريب من خلالها إمكانية، ما اذا كان من الممكن استكمال المدفوعات عبر هواتف جلاكسي باستخدام العملة الرقمية بدون الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الأموال من خلال الهواتف عبر بنك CBDC إلى هواتف أخرى أو حسابات بنكية أخرى، متصلة بالإنترنت ام لا .





بين كافة البلدان





وذكرت التقارير التي تفيد  بان الأهداف الأساسية التي تعمل عليها شركة سامسونج مع بنك كوريا، بمشاركة البرامج التجريبية سامسونج SDS Kakao Consortium, الذي سينجم عنها الإعلان عن البرنامج التجريبي الذي تم تصميمة لأجراء اختبار التحويلات المالية للبنوك الرقمية بين كافة البلدان.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-