https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تطبيق تيك توك TikTok الصيني يستعد لأطلاق ميزة جديدة وفريدة من نوعها
📁 آخر الأخبار

تطبيق تيك توك TikTok الصيني يستعد لأطلاق ميزة جديدة وفريدة من نوعها


تطبيق تيك توك  TikTok الصيني يستعد لأطلاق ميزة جديدة وفريدة من نوعها

أفضل تطبيق اجتماعي تيك توك TikTok

تطبيق تيك توك TikTok الصيني الشهير الخاص بمقاطع الفيديوهات العمل على إضافة المزيد الخدمات والمزايا الجديدة والفريدة التي تلبي رغبات واحتياجات المستخدمين للتطبيق الذين يقترب عددهم من  مليار مستخدم نشط من مختلف دول العالم،

 وتهدف إدارة تطبيق TikTok من إضافة هذه المزايا الجديدة للتطبيق لاستقطاب المزيد من المستخدمين او صناع المحتوى او مقاطع الفيديو الجدد .

 بالإضافة إلى منافسة بقية التطبيقات المنافسة لتطبيق TikTok المتخصصة أيضا في بث المحتوى المرئي  والتواصل الاجتماعي، ومن خلال هذه التدونية سنتحدث  بالتفصيل عن احدث الخدمات التي يعمل عليها تطبيق تيك توك استعدادا  لإطلاقها لجميع الدول خلال الأسابيع  القليلة القادمة .

اختبار خدمة جديدة 

وأكد موقع Buzzfeed news الإخباري المتخصص في اخبار التقنية والمعلومات على أن تطبيق أو منصة تيك توك يعمل على اختبار خدمة جديدة تأتي تحت إسم  Shoutouts او (بعيدا عن الصياح) .

التي تتيح للمستخدمين من الحصول على محتوى او مقاطع فيديو بنفس العملة المتاحة داخل التطبيق التي من خلالها يمكن الدفع لمنشئي  او صناع المحتوي أو مقاطع الفيديو بصوره مباشرة، وذلك بعد تحديد صناع المحتوي السعر المناسب  الخاص بمحتواهم المراد بيعة.

 وأشار الموقع الى ان هذه الميزة الجديدة أصبحت متاحة في بعض الدول لإجراء التجارب او الاختبارات عليها، ومن هذه الدول التي وصلت إليها هذه الميزة هي جمهورية تركيا الإسلامية والإمارات العربية المتحدة.  

لازال يكتنفها الغموض 

وذكر موقع Buzzfeed الإخباري أن متطلبات استفادة المستخدمين من هذه الميزة لازال يكتنفها بعض الغموض او غير واضحة بعد،

 ومنها على سبيل المثال هل يجب أن يكون لدى منشئي المحتوي عدد معين من المتابعين او المشاهدات، للاستفادة من هذه الميزة، وهل سيتم في المستقبل إرسال هذه الميزة إلى المزيد من الدول حول العالم بعد انتهاء التجارب عليها.

 وما على المستخدمين الانتظار خلال الأسابيع القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه المزيدة الجديدة وشروط استخدامها، او التأهل او استيفاء معايير او شروط استخدمها.



 
تعليقات