أخر الاخبار

شركة HMD الفنلندية تستعد لأطلاق احدث الهواتف الاقتصادية Nokia G50 5G


شركة HMD  الفنلندية تستعد لأطلاق احدث الهواتف الاقتصادية Nokia G50  5G

 احدث الهواتف الاقتصادية  Nokia G50  5  

تحاول شركة HMD الفنلندية من خلال علامتها التجارية نوكيا Nokia العودة إلى عصرها الذهبي ولكن بشكل خجول جدا من خلال إطلاق المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة من وقت إلى آخر.

 إلى جانب إعادة تجديد تصنيع بعض هواتفها القديمة التي لاقت نجاحا كبيرا في أيام تفردها بأسواق الهواتف الذكية العالمية، إلا أن هذه المحاولات تواجه منافسة قوية جدا من قبل الشركات الصينية.

 التي أصبحت تسيطر على أسواق الهواتف الذكية العالمية متجاوزين شركة سامسونج الكورية وشركة إبل الأمريكية في إنتاج وشحن وبيع الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية.

تحاول العودة عصرها الذهبي

خاصة شركة شاومي الصينية التي أصبحت تحتل المركز الأول عالميا في إنتاج وشحن وبيع الهواتف الذكية بمختلف فئاتها واحجامها بعد ازاحتها لشركة إبل من المركز الثاني عالميا وازاحتها لشركة سامسونج من المركز الأول.

 لهذا لن يكون الطريق سهلا امام  شركة HMD  لاستعادة امجادها الذهبية، ومن خلال هذه التناوله سنستعرض اخر المعلومات والأخبار القادمة من HMD التي تشير على أنها تستعد لإطلاق احدث هاتف جديد تحت علامتها التجارية نوكيا  Nokia فالي تفاصيل هذه المعلومات المسربة.

كاميرا أحدث هواتف نوكيا الاقتصادية 

حيث تناولت العديد من التقارير والأخبار المسربة ومنها مقاطع الفيديو تم بثه خلال الساعات الماضية على موقع نوكيا موبايل الذي تم حذفة بعد دقائق من نشرة مبررين ذلك بانه نشر بالخطاء .

الذي يؤكد بأن شركة HMD تستعد للإعلان عن احدث الهواتف الذكية الاقتصادية الذي يأتي تحت اسم نوكيا Nokia G50 5G, الذي سيأتي بالعديد من المميزات والخدمات الجديدة .

التي من أهمها دعمه لشبكة الاتصالات الجديدة 5G، ومعالج من سناب دراجون 480 من كوالكوم الامريكية، 

وسيتم تزويد أحدث الهواتف الذكية الاقتصادية من نوكيا بثلاث كاميرات خلفية موضوعة بظهر الهاتف داخل دائرة الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل إلى جانب فلاش ليدي، ووجود ثقب في وسط الشاشة للكاميرة السلفي.

سعة تخزين احدث هواتف Nokia 

كما أوضح مقطع الفيديو والتسريبات الأخرى بأن احدث الهواتف الذكية الاقتصادية المنتظر من العلامة التجارية لشركة HMD نوكيا  Nokia G50 5G.

 سيدعم ذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت. بالإضافة إلى العديد من مميزات والتقنيات الأخرى.

 التي سيتم تزويد الهاتف بها ومنها البلوتوث والوأي فأي ومنفذ تايبسي للشحن ونقل وإدخال البيانات،

 كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد11 وسيتم توفيره بعدة ألوان منها الوردي والأزرق والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في أواخر الشهر القادم سبتمبر 2021.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-