https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة سامسونج تستعد لإطلاق افضل هواتفها القابلة للطي جلاكسي زد فليب وجلاكسي فولد
📁 آخر الأخبار

شركة سامسونج تستعد لإطلاق افضل هواتفها القابلة للطي جلاكسي زد فليب وجلاكسي فولد


شركة سامسونج تستعد لإطلاق افضل هواتفها القابلة للطي جلاكسي زد فليب  وجلاكسي فولد


شركة سامسونج تستعد لإطلاق افضل هواتفها القابلة للطي جلاكسي زد فليب  وجلاكسي فولد

لم يعد يفصلنا عن موعد الرسمي  لإطلاق أحدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي القادمة من سامسونج جلاكسي زد فليب 3 وجلاكسي فولد 3 الا خمسه أيام فقط ، إلا أن الأخبار والتسريبات حول هاذين الجهازين المنتظرين القابلين  للطي لم تتوقف ولم تترك شيء ليوم الإعلان الرسمي لهذه الهواتف الرائدة.

 فاخر هذه التسريبات والمعلومات , تشير إلى أن احدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي جلاكسي فليب 3 وجلاكسي فولد 3 , ستأتي بشاشتين الشاشة الرئيسية ستكون بحجم 6.7 انش بدقة فل اتش دي بلس من نوع اموليد  وبمعدل تحديث 120 جيجا هرتز وشاشة ثانوية أصغر حجمها من الرئيسية بحجم 4.8 انش بدقة فل اتش دي بلس، وسيتم حماية شاشات الهاتفين بطبقة زجاج من جوريلا جلاس من الجيل السابع.  




سيدعمان احدث الهواتف الذكية القابلة للطي معالج سناب دراجون 888






بالإضافة إلى أن احدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي جلاكسي زد  فليب 3 وجلاكسي  فولد 3 سيتم دعمهما بمعالج من نوع سناب دراجون  888 بمعمارية تصنيع 5 نانو متر وذاكرة وصول عشوائية رام 8  جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا أو 256 جيجا بايت، كما سيتم دعم احدث الهواتف الذكية القابلة للطي جلاكسي زد فليب 3 وجلاكسي فولد3 بثلاث كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


 حيث تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية واسعة الزاوية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل،  فيما الكاميرا الثلاثة ستمثل الكاميرا الأمامية،  وستكون بمستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل تقدم الكاميرات أداء قوي جدا في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديوهات بجودة عالية تصل 4k و 8k.


من عيوب احدث الهواتف القابلة للطي  بطاريتهم ضعيفة 



وبحسب التسريبات  سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية الرائدة القادمة من سامسونج جلاكسي زد فليب 3 وجلاكسي فولد3 ببطارية ضعيفة جدا وغير متوقع بأن يكون التسريبات الخاصة بالبطارية صحيح. فالبطارية ستأتي بسعة 3500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 25 واط، وستدعم الهواتف شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G والبلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي 6 .

 سيأتي مستشعر بصمة الإصبع في جانب الهاتف، وستدعم الهواتف تقنية NFC وتقنية GPS, ومنفذ تايبسي، هذه كانت آخر ما تم تسريبه عن احدث الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي جلاكسي زد فليب 3, وجلاكسي فولد 3. 

تعليقات