https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مميزات ومواصفات وسعر ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT
📁 آخر الأخبار

مميزات ومواصفات وسعر ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT


مراجعة مواصفات ومميزات وسعر ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT





مميزات ومواصفات وسعر ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT




كشف العملاق الصيني اليوم شركة هواوي Huawei عن احدث ساعاتها الذكية القابلة للارتداء الذي تطلق عليها HUAWEI WATCH FIT في أول سوق خارج السوق الصينية وهو السوق الهندي تمهيدا لأرسال الساعة إلى بقية الأسواق العالمية، الساعة تعد من  احدث الساعات الذكية على مستوى العالم، الذي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتطورة، منها شاشة مستطيلة الشكل من نوع اموليد AMOLED بحجم 1.64 إنش، وتدعم خاصية الضبط التلقائي للسطوع تحت أشعة الشمس.



 

تدعم احدث ساعة هواوي احدث التقنيات 





كما تدعم احدث  ساعات هواوي HUAWEI WATCH FIT سته وجوه مختلفة، فيما تم تزويد الساعة بتقنية مقاومة المياه بعمق 50 مترا تحت مياه  البحر، وتضم الساعة تقنية تحديد المواقع GPS وتقنية مراقبة نبضات القلب طوال اليوم، بالإضافة إلى مستشعر مراقبة الأكسجين في الدم SpO2 ، كما تأتي ساعة هواوي ببطارية تعمل على مدى 10 ايام متواصلة بدون شحن، في حين تدعم الساعة 12 ميزة وحركة رياضية.   



.


يأتي سعر احدث ساعة هواوي ب 115 دولار 





فيما تأتي الساعة بأهم المستشعرات الرياضية التي تدعمها احدث ساعة شركة هواوي HUAWEI  WATC  FIT ومنها مستشعرات الجري أو الركض والسباحة وصعود الدراجات الهوائية، كما تدعم الساعة تمارين اليوجا والتدريبات العالي وقياس السعرات الحرارية ونبضات القلب وفترة التمرين وغيرها من الخدمات الصحية والرياضية التي تدعمها الساعة وحالات الطقس والمنبه والمؤقت.  كما تدعم الشحن السريع التي يتم شحنها خلال 5 دقائق فقط. ويأتي وزن الساعة حوالي 21 جرام فقط. وسيتم توفير الساعة في الأسواق العالمية بسعر 115 دولار أمريكي. 
تعليقات