أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر احدث الساعات الذكية من شركة اوبو الصينية واتش 2


مراجعة مواصفات وسعر احدث الساعات الذكية من شركة اوبو الصينية واتش 2


مراجعة مواصفات وسعر احدث الساعات الذكية من شركة اوبو الصينية واتش 2 


تواصل الشركات الصينية إغراق الأسواق العالمية بمختلف المنتجات الإلكترونية والتكنولوجية والذكية المتطورة ومن أبرز هذه الشركات، شركة اوبو المتخصصة في تصنيع مختلف الأجهزة الإلكترونية والذكية ومنها الهواتف والساعات والسماعات الذكية، ذات جودة تصنيعية عالية.

 

ومن خلال هذه المراجعة  سنتحدث عن مواصفات ومميزات احدث ما اطلقته شركة اوبو الصينية خلال الساعات الماضية. التي كشفت عن ساعاتها الذكية وبشكل رسمي التي تحمل أسم اوبو واتش 2 وتم تزويدها بالعديد من المواصفات والمزايا الرائعة.


أحدث الساعات الذكية تدعم معالج سناب دراجون



وتأتي ساعة اوبو واتش 2 بتصميم جميل كما هو معتاد من هذه الشركة، التي تأتي على شكل مربع وزرين موزعين على جانبي الساعة يستطيع المستخدم من خلالها التحكم واستخدام الساعة،

وتدعم احدث ساعات شركة اوبو معالج من سناب دراجون 4100 من كوالكوم, وتعمل الساعة لمدة أسبوعين كاملين قبل شحنها من جديد، كما تعمل الساعة بنظام التشغيل ColorOS.
 
وتم تزويد أحدث ساعات اوبو واتش 2 بشاشة من نوع اوليد بحجمين مختلفين الحجم  الأول يأتي بمقاس 1.75انش بدقة 430 في 372 بكسل في كل انش  والحجم الثاني بمقاس 1.91 إنش بدقة 430 في 402 بكسل في كل انش والشاشة   منحنية وبمعدل تحديث 60 جيجا هرتز.


يبدأ سعر احدث ساعة ذكية بسعر 200 دولار



وتدعم احدث ساعات شركة اوبو واتش 2 شريحة اتصال وحساس ضربات القلب والنوم  مراقبة الأكسجين في الدم، وتضم الساعة ذات الحجم الأصغر تقنية البلوتوث، وخاصة توفير الطاقة .
 
وذكرت شركة اوبو بأن طلبات الحجز المسبق على الساعة  ستبدأ من يوم الجمعة القادمة الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري 2021, بسعر 200 دولار أمريكي، النسخة التي تدعم البلوتوث ستأتي بسعر 230 دولار، والساعة التي ستدعم شريحة وجيل الاتصالات 4G، ستكون بسعر 300 دولار  أمريكي. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-